السؤال

قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بناتي التوأم خجولات و لكنهم يحبو اللعب مع الاطفال بطيئي التعلم

السلام عليكم، انا عندي بتنين توأم بkg2 هن خجولات مع الناس والاطفال التانيين; ومو اجتماعيات، لكن بالدراسه وضعهم كتير منيح الحمد لله والمنه،وبيستوعبوا وبييحفضوا بس لاحضت عليهم انسجام كتير مع ولدين من معارفنا الولدين تشخصت حالتهم ب(بطؤ تعلم) يعني بالدراسه عندهم مشاكل ، وايضا مو كتير اجتماعيين..وصراحه صارلي كم يوم بفكر بالموضع انه معقول يكون عند بناتي مشكله.هن بينسجموا مع اطفال تانيين بس مو بسرعه.وادا كانوا هدول الولدين موجودين بناتي بيفضلوا يلعبوا معهم....ارجو افادتي بهالموضوع ...بس ماحد يقلي اعرضهم على طبيب..انا حابه اجمع معلومات عن هالموضوع.........ياريت حد من الخبراء في هاد الموقع يرد علي باجابه شافيه ......ولكم مني كل الاحترام والتقدير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي الام القلقة...اولا انا لا ارى قلقا كبيرا ولكن لنتكلم بالمنطق كونهم جيدين في المدرسة ومتقدمين يلغي اية فكرة سلبية هن الذكاء الذهني اي تنهم لا يشكوا من شيء في العقل وطبيعيين تماما.. لديهم بعض الخجل الاجتماعي والذ يزداد بالاختلاط الاكثر والتشجيع وهنا اشجعك بالحديث اليهم ولا تظني ان الطفل لا يدرك او يفهم الكلام ولكن بالعكس كلما تحدثت اليهم كلما توسعت مداركهم ومشاهدة البرامج الحوارية التي بها اطفال... يرجى عرض ابداعات بعض الاطفال على اليوتيوب والتاكيد لهم انه بما ان واحد قادر فانتم قادرون وتعزيز ثقتهم بالنفس من الان ولو انت لم تذكري سنهم .. الشخصيات تختلف ربما شخصيتهم تميل الى الهدوء ومن يختلطوا معهم اكشن او كثيري الكلام وهم طبعهم حسي ومستمع فلا يحسوا بالارتياح معهم ولكن كون الاطفال الاخرين ربما اكثر هدوءا فيرتاحوا اليهم لانه قريب من طبعهم ولكن هذا لا يعني انهم يشكون منشيء تفكري بهذا الكلام ولو لديك استفسارات اخرى اكتبي

قبل 8 شهر

قد لا يكون الأمر متعلق بصعوبة التعلم التي يعاني منها هؤلاء الأطفال , أظنُّ ان ابنتيك لا يدركان بعد هذه المعاني هما فقط يرتاحا إلى هؤلاء ويلعبون معهم .

قبل 8 شهر

شكرا كتير الكم...اجوبتكم طمنتني..انا كنت حابه اجمع اراء عن هالموضوع مشان اعرف كيف اتصرف.....الله يجزيكم الخير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه