السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

والدتي تظلمني!!!

والدتي تظلمني انا فتاه عشت 18 سنه بين عائله ماعطتني حنان الامومه ..مع الاسف امي كانت مشغوله عني كثير كبرت لوحدي ربيت نفسي بنفسي ماعلموني الحلال والحرام امي تكره ابوي يعني بالاصل ماحبوا بعض طبعا صحيح كل شخص فينا يحتاج لاهتمام انا ماعطوني الاهتمام كبرت على الجفا والقسا ابكي واصيح دم اذا امي اهتمت فيني لو يوم واحد لكن على انهم ماعطوني الحب والاهتمام ماعوضني فيه يوم كبرت اشوف اخواتي يجون لي امي ويقولون لها وش سوو في المدرسه او الخ.. لكن انا لو جيت وتكلملت معها قالت مشغوله,بطلع.بكلم.قاعده على الجوال وابوي منشغل بحياته رغم الالم اللي احسه الا ودي اصرخ واقول ابي اموت ليه جبتوني اذا شكيت لهم قالوا لي انتي (مريضه نفسيه)!!هل انا صدق مريضه نفسيه؟؟صرت احب العزله احب اكون ساكته ماحب اتكلم كثير حتى مع اهل اذا جيت اتكلم ماينفهم مني شى خلوني ذليله اخوي اذا شاف اختي تكلمني يقول غريبه يافلانه تسولفين معها ليش انا وش فيني موب اختهم لحد يقول لي تكلمي معهم انا ماقددر اتكلم معهم ماقدر اخذ حقوقي والاقدر اصبر ابي حل لكن مابي اصارحهم لنهم بيسفهوني ..حياتي في حجيم والدتي تظلمني كثير اي خطاء يصير في البيت تقول انتي لومانولدت كان افضل مهما كان تشوف وتعرف اذا امك تفضل غيرك على نفسك

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي لا بد ان عائلتك تحبك لكن اتفق معم ان اسلوبهم معك غير مرضي. اود ان اقترح عليك ان تعيدي التفكير في مصارحتهم بشعورك - او على الأقل مصارحة اختك فقد تساعدك في التواصل معهم بشكل افضل. من جهة أخرى، أنصحك أن تبادري معهم بالحديث وتحاولي تليين الأمور بينكم فقد يكون هناك سوء تفاهم بينكم يمكنك تجاوزه. كذلك، اهتمي بحياتك واشغلي نفسك بالدراسة او العمل او التطوع ومارسي هواية ما والرياضة، كلها أشياء ستعود عليك بالفائدة وتطور من نفسك ومهاراتك في التواصل مع الجميع.

قبل 7 شهر

عزيزتي, يستحيل أن يكون هناك أم لا تحب ابنتها لكن قد تكون أطباع , وبعضٌ من الجهل في دين الله , احتسبي ما يحدث عند الله تعالى , واصبري عيله ففي سبيل البر , والله يعوضك خيراً .

قبل 7 شهر

ياحبيبتي مافي أم ماتحب بنتها بس ضغوطات الحياة تجبر الأم والأب ينشغلوا عن أبنائهم ويظلموهم أحياناً وبذات اذا كنتي البنت البكر ،، البكرية دايما تكون المظلومة والكل يحط اللوم عليها والكل يطلع حرته فيها ،، يعني لاتزعلي نفسسك ،،، وتذكري دائما ان الله معك ،، استغفري كثيرا ،،، ووقت ضيقك صلي ركعتين وبثي حزنك لله ،،، وسيأتك الفرج والسعادة بإذن الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه