السؤال

قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

حياه الزواج ادخلتني الى عالم الاكتئاب

متزوجة عمري 28 عندي بنت و حامل و مشكلتي اني عندي اكتئاب.. محبطة يائسة.. كرهت الحياة.. كرهت احكي الناس او اضحك كرهت كل شي كنت بحبو.. و حاسة اني ع حافة الانهيار..الي فترة بضل نايمة ما بعمل شي بالبيت يادوب شوف بنتي شو بدا.. انا انسانة ما بشتغل و هيدا احد الاسباب اللي خلاني مكتئبة اني ما عم بلاقي شي بناسبني و بيشبع رغباتي.. "كنت" انسانة طموحة بس هلئ انا و لا شي متلي متل اي كنباية بالبيت..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليكِ مراجعة معالج نفسي.

لقد اصبت بكابة مابعد الولادة وهي شاءعة جدا وكان المفروض ان تتعالجي ولذلك تفاقمت عليك ،،الان يجب مراجعة الطبيب النفسي والبدء بالعلاج وسيظهر التحسن خلال اسابيع وتستمري بالعلاج الى ان تكوني طبيعية تماما وتبقي بعدها على العلاج وبنفس الجرعة لمدة ستة اشهر الى سنة ،،،الامر سهل فلا تخافي

قبل 7 شهر

عزيزتي , بدايةً من الطبيعي أن الحمل يؤثر على نفسيتك , ويجعلها تزداد سوءاً , غير ذلك أظنُّ أنَّ الحياة الزوجيّة لا تطلب منّا أن نغرق فيها بهذا الشكل , دونَ أن نلتفت إلى طموحاتنا ومستقبلنا وأحلامنا التي رسمناها , نستطيع أن نوازن بينَ هذا وهذا , برأيي لا تيأسي , اسعي إلى إيجاد ما ترغبين به من عمل , حتّى لو كان العمل داخل منزلك , المهم ألا تيأسي.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه