السؤال

قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

كيف اتأكد من خيانة زوجتي

كنت ع علاقة حب معها فتقدمت اليها وتزوجتها وخلال فنىترة الخطوبة وقع الشك بيننا بسبب كثير من المواقف ، اذكر ان لي معها الان 3 سنوات وطفلة وحيدة ، كيف اعرف ان زوجتي تخوني ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كنت في علاقة حب بينكما توجت بالزواج فلماذا تظن ان هناك خيانة. ،،،هل لديك مؤشرات دلاءل هل تعتقد ان هناك سبب هل انت مقصر معها هل تسيء معاملتها. هل منبتها غير طيب يجب ان يكون هناك سبب للخيانة اذا لايوجد ريح بالك وانسى الموضوع

قبل 7 شهر

تعوذ من ابليس فيه ناس خربو بيوتهم بسبب شكوك اهتم بزوجتك وابتك وتوكل على الله وتأكد ان اهتمامك بها وبأبنتك سوف يغير كثير من حياتكم ولا تترك للشيطان مجال يلعب في راسك بسبب انك تعرفت عليها قبل الخطبه ولو ظلمتها واقدمت على شئ فلن تتوفق في حياتك. الله يسعدكم ويبعد الشيطان عنا وعنكم

قبل 7 شهر

أن الشك نوعان: 1- شك سوى. 2- شك غير سوى أو الشك المرضى. الشك السوى: هو الغيرة المحمودة التى تعد طبيعة فى النفس البشرية، كغيرة الزوج على زوجته والعكس صحيح، وكل شخص يحتاج إلى جزء صغير من هذا الشك فى حياته لسلامة صحته النفسية ولحمايته من الوقوع فى الأخطاء،. الشك غير السوى أو المرضى: يعانى الشاك من أوهام اضطهادية يعتقد من خلالها أن الآخرين يريدون إيذاءه، وأن هناك مكائد ومؤامرات تحاك ضده ولا يشعر الشاك منذ صغره به أو ينمو معه ويركز على فكرة أو جانب واحد من جوانب الحياة تصل إلى أن يؤمن بهذه الفكرة، ويتحول لمريض بعض النصائح التى تساعد فى التغلب على الشك. 1- محاولة التعرف ما هو سبب الشك فى حياتك وكتابة هذه الأسباب فى قائمة، وتحدد ما تقول فيه لا أستطيع أن أفعله أو أنا لا أثق فى نفسى لتحقيق ذلك أو هؤلاء الأشخاص لا يرغبون فى وجودى معهم أو أنا وحيد وزوجتى تخونى وهكذا. 2- اطلب من أصدقائك أن يعاونوك على التغلب على هذه المشكلة والشكوك التى تراودك، وتأكد أنهم سوف يبذلون أقصى الجهود لتشعر بتحسن وتحويل الطاقة السلبية لثقة كبيرة فى نفسك وطاقة إيجابية. 3- ابدأ يومك أمام المرآة لتقول لنفسك شيئا إيجابيا، وابتسم لمحو التفكير السلبى وزيادة الثقة فى النفس، "أنا سوف أحقق ما أحلم، أنا أثق فى قدراتى، أنا محبوب من الآخرين والجميع ينتظر قدومى للعمل". 4- ممارسة التنفس العميق عندما تشعر بضغط أو قلق فتوقف لحظة لتساعد نفسك على الاسترخاء، قل لنفسك شيئا إيجابيا قريبا سيكون هذا ردك الطبيعى على المواقف العصيبة. 5- ساعد الآخرين دون التفكير فى مقابل، فذلك سوف يشعرك بشعور أفضل تجاه نفسك تشعر بقوتك وقوة عزيمتك وإرادتك. 6- انتقل للحديث مع شخص غريب كل يوم حتى تزيل الشك بداخلك أنك مضطهد لتتقدم خطوة خطوة، لتغلب على تلك المشكلة التى تمنعك من مزاولة حياتك اليومية. 7- أخيرا استعين بالله ولا تترك ذكر الله ينقطع من على لسانك دائما، حتى يخرجك الله من تلك المشكلة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه