السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اعاني من غيرة زوجات اخواني

أنا فتاة عمري ١٩ وأعاني من غيرت زوجات اخواني لأَنِّي الحمد الله على قدر من الجمال أنا لا أزكي نفسي بل يقول الكثيرون ولاني اصغر منهم فينقمون برمي الكلام الجارح علي من غير الاضهار علانيا ويبتسمون في وجهي بان لم اتزوج وحينما أقول لامي تقولي إنتي تتوهمون بل اقسم بالله يتعندون ذلك ولكن علا قولتهم من تحت لتحت وإدا جا طاري احد انخطب يوجهون نشراتهم الي بكل حقاره وامي لا تفهم غمزات البنات والتلميح لانها ليست من هذا الجيل وانا في كبد لأَنِّي لحد الان لم انخطب وأدعو ربي في كل حين ان يرزقني بالزوج الصالح الذي يشفي غليلي بهم وانا أفضل العزوبية كثيرا ولكن اريد ان اخرج من النضرات والغمزات التي تحرق قلبي مع العلم أني أخطب وحينما اخطب اكاد أوافق لكي ابعد عن نفسي من نضراتهم ولكن حينما أفكر بعقل أراه غير مناسب ويعلم الله أني ما اتكبر وحينما يعرفون أني خطبت يثور حقدهم علي وسبحان الله يبان في عيونهم ولما ارفض يرتاحون الله واكبر عليهم ابغا استشارتكم هل ادعي الله وأوكله ام أخذ حقي بيدي وايقضهم من نار الحقد والغيره ام أتكلم معهم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

واضح ان المشكلة ليست في من حولك بل فيكي أنتِ. أنتِ لا تزالين في مرحلة المراهقة المتأخرة يعني هناك حساسية ربما أكثر من غيرك في عمرك. ثانياً يبدو أن هاجس الزواج هو الذي يجعلك تتحسسين من أية تعليقات في الزواج. توقفي عن التفكير بسلبية وانظري إلى زوجات اخوانك ايجابية وبحب. ليس هناك ما يجعلهم يغارون منك، وما أعتقد أن أية واحدة من زوجات أخوك ودها ترجع تكون 19 سنة. ركزي على دراستك ونفسك وحبي نفسك وخذي الأمور ببساطة ومن غير حساسية، ولا تضيعي وقتك في تحليل كلام الناس أو تعليقاتهم حتى ما تتعبي.

قبل 1 يوم

إهمليهن وكأنهن غير موجودات -إسمعي من هون وانسي من هون - ولا تقبلي بخطيب إلا الذي يناسبك ويهنيك ولا تندفعي لخطبه بسبب زوجات إخوانك --إستغفري ربك وعيشي حياتك

قبل 1 شهر

حاولي تحسين علاقتك معاهم وحشني نفسك دائما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه