السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

لا أعبر عن ما بداخلي

مرحبا، انا عمري 19 وانا بنت كتير كتومة وما بحكي اي اشي بصير معي لاي شخص بالرغم من انه في حولي كتير اشخاص بحبوني وبحبهم.. وهاد اشي كتير بتعبني نفسيا لانه انا ما بثق بحدا رغم انه كل الي حولي بثقوا فيي وبحكولي اسرارهم بس انا بضل مستغربة انه كيف بيقدروا يأمنوا اسرارهم لحدا.. وبحسدهم على انه بيقدروا يحكوا كلشي بحسوا فيه بسهولة وبرتاحوا.. انا ما بقدر اثق بحدا مو عارفة شو اعمل.. يعني حتى لو الموضوع الي مدايقني بسيط وعادي لو الناس يعرفوه ومع هاد ما بحكي لحدا عن اي اشي مدايقني.. يمكن لانه بحب اضل مبينة قدام الناس اني قوية.. وهاد الشي الي كل الناس الي حولي حسسوني ياه انه انا قوية وشخصيتي قوية ومعرفة بهاد الاشي قدام الكل.. وصراحة بفكر مرات لو بدي احكي لشخص معين عن موضوع مدايقني، بفكر فيها انه كل الحلول الي ممكن يساعدني فيها انا بكون زمان مفكرة فيها وغير انه ممكن ياخد الموضوع علي ممسك، وبفكر انه ليه ما بكون زي البنات الي بحكوا كلشي لأمهاتهم وبكونوا متقربين من امهم مع انه ماما كتير بتحاول تسمع مني وهي كتير منيحة ومتفهمة بس الغلط فيي انا... كتومة زيادة عن اللزوم وهاد كله بأثر عنفسيتي وبسبب عندي إكتيأب ووجع راس قد ما بفكر لحالي..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أوافقك الرأي انه من الأفضل ان تتركي امورك الشخصية ومشاكلك لنفسك دون نشرها بين الناس فغالبا لن تستفيدي من اخبارهم بشيء. لكني أختلف معك في إخفاء الأمور عن والدتك بالرغم من تفهمها لك. عزيزتي، من المهم ان يكون لك شخص تسرين له بأمورك ومشاكلك، حتى أنه أحيانا نحتاج ان نفضفض لا أكثر لأننا نعرف الحل لمشكلتنا لكن مشاركة المشكلة مع أحد -حتى لو لا يستطيع مساعدتنا - تجعلنا نشعر بارتياح، وبالعكس الكتمان الزائد يشعرنا بالضغط والقلق والاكتئاب وهذا ما يحصل معك. الأهم من ذلك هو ان نختار الشخص المناسب لنعطيه اسرارنا، وفي حالتك لا أجد أنسب من والدتك فهي اكثر الناس حرصا عليك تسندك وتنصحك دون مصلحة وكل ما تريده هو سعادتك ونجاحك، وانت محظوظة كونها ترغب في سماعك وتتفهمك. نصيحتي لك ان تفتحي قلبك لوالدتك وتزيحي الهموم عن نفسك، فانت ما زلت في مقتبل الشباب وستستفيدين كثيرا من وقوفها بجانبك فلا تترددي في اللجوء الى والدتك.

قبل 7 شهر

اكيد كل حد عنده انسان مقرب منه حاولي ايجاد هالشخص وبكذا تحلين مشكلتج

قبل 7 شهر

انا برائي انك تبدأي تقولين للناس مشاكلك الصغيرة وتشوفي ردة فعلهم هذي المشكلة دليل انك ما عندك ثقة بنفسك الشخصية القوية فعلآ هي اللي عندها ثقة بنفسها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه