السؤال

قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

احب القراءة مما جعلني انطوائيه

عندي 3 مشاكل ... اول مشكلة اني بحب القراءة لدرجة الجنون ... واهلي ماخدينها ع اساس اني بضيع وقتي فيها وبيتدايقوا بس يشوفوني بقرا واوقات بيسحبوا مني الكتب لدرجة انه صرت بالجامعة ابعد عن صديقاتي واقعد اقرا وانا وهمة متدايقين من هالشي .... تاني مشكلة انه انا بحب شب وعالاغلب هو بحبني بس خايف لانه هو مو من جنسيتي وخايف باي وقت يسافر ويتركني بعد ما نكون تعلقنا ببعض ... تالت مشكلة والاخيرة انه انا كتير انطوائية عن اهلي ... ما بحتك فيهم ولا بنحكي ابدا الواصل يلي بينا بس الشغل انهم بيطلبوا مني شي اعمله وانا بسوي حابة اقرب منهم بس كل مرة بصير شي بيبعدني عنهم اكتر من الاول ... شو اعمل؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك ان القراءة مهمة جدا ولها فوائد عديدة لكن لا يجوز ان تؤثر على علاقتك بمن حولك وتعودك على العزلة. اقترح عليك ان تحددي ساعتين فقط للقراءة في اليوم وتخصصي وقتا لتقضيه مع عائلتك وتتسامري معهم وتشاركيهم بما يفعلونه، فعلاقتك بعائلتك مهمة جدا ويجي ان تستثمري فيها الوقت والجهد وتبادري الى التقرب من افراد عائلتك ولا شك انك واياهم ستسعدون بذلك. أما بالنسبة للشاب، فقد يكون محقا، لذا اتركي هذه القصة للظروف وركزي الان على تقوية علاقتك باهلك.

قبل 3 شهر

اجعلي لكل شي وقتاَ .. ودعي عنك العلاقات المحرمة هل رأيت احدا يدخل البيت من النافذة .. لا اظن ذلك .. الباب موجود فليأتي منه ان كان صادقا ..

قبل 7 شهر

على حسب كلامك انت عم تبعدي عن اهلك بالقراءة ..لذلك راجعي تصرفاتك معهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه