السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

يميزني مرحي وفكاهتي وانني انثي اجتماعيه

انا بنت بالعشرين من عمري مشكلتي اتعبتني جدا واحاول جاهده التخلص منها انا فتاه كان دوما يميزني مرحي وفكاهتي وانني انثي اجتماعيه لكنني كنت اشعر انني اقل من غيري لا ادري لماذا .. مررت بمشاكل مع عائلتي كانت مشاكل تافه لكن اهلي لم يحسنو التصرف قامو بتجاهلي وتهميشي وعدم الاكتراث لي اذكر اني كنت بحاجه فقط لمن ابكي معه وكنت دائمه الشعور انني اقل من غيري حتى بالجامعه لم استطع اثبات وجودي وكنت ارى نفسي دائما اني قبيحه جدا ولا احد ينظر لي .. وامكانياتي ضعيفه مع انني لست كذلك .. مشاكلي المتراكمه وخيبتي الدائمه بمن حولي حولو شخصيتي الي فتاه وحيده منعزله عم غيرها .. اصبح اثرها واضح على عيناي لا استطيع التحدث مع غيري بشكل طبيعي يظهر علي التوتر والقلق اصبح من حولي يتجاهلو التحدث معي .. شعور صعب وقاسي ... ما الحل لهذه المشكله تعبت من نفسي احدق النظر بمن امامي كثيرا قرات مره ان مرضى التوحد يعانون من صعوبه التواصل بلغه العين اصبح من حولي يتجاهلوني بشكل ملفت واعلم ان السبب مني لكن لا اعلم ما الحل ؟؟؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا اعتقد انك تعانين من التوحد فذلك له اعراض مختلفة ولا ينطبق عليك. يبدو لي ان ما تعانين منه هو الوحدة وانت تحتاجين الى عائلتك من حولك. انصحك ان تذهبي لوالدتك وتفتحي لها قلبك وتخبريها عن احاسيسك ومشاكلك ولا شك انها ستقف الى جانبك وتساعدك. تذكري ان ضغوطات الحياة ومسؤولياتها تشغل الناس وقد يكون ذلك سبب انشغال او بعد اهلك عنك. قومي بالمبادرة وتقربي منهم، فأواصر العائلة تبقى قوية مهما حصل، ابدئي بمصارحة والدتك ومن ثم تقربي بباقي افراد العائلة. تابعي لنا الكتابة واخبرينا بما يحصل معك من تطورات.

قبل 7 شهر

مشكلتك انك عاوزة تكوني مثل ما الناس تريد، لازم يكون لك شخصيتك المستقلة، حاولي تكوني على طبيعتك بالصفات اللي ذكرتيها بداية المشكلة

3 شهر

هذي احاسيس سلبية لازم تقاوميها وفي مثل يقول كثر ماتحبين نفسك الناس تحبك حبي نفسك اول ولاتهتمي للناس.


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه