السؤال

قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

خربت حياتي عنادا بامي

انا بنت عقدتي بالحياة امي .. مفروض الام رمز المحبة والحنان وكل هالقصص بس امي غير .. عن جد غير .. كتير شديدة ومعقدة ولا بعجبها اي اشي وانا صرت بس عناد فيها اخرب حياتي وشخصيتي حتى لو الشغلة فيها مصلحتي برفضها عناد بأمي ومشان ما تكون مبسوطة لانو انا كمان مش مبسوطة ببساطة امي اكتر شخص قاسي ممكن تعرفوه بالحياة لدرجة انو مرات من كتر ما بتضغط علي بكون نفسي امسك سكين وادبح حالي وادبحها .. شووو الحل ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بعض الأمهات يزدن في حرصهن على اولادهن فيظهرن بصورة قاسية تؤدي الى نفور اولادهن منهن. انصحك ان تبادري بكسر الحاجز بينك وبين والدتك، اذهبي اليها وصارحيها بشعورك وبكل ما ذكرتيه لنا، ابدئي معها صفحة جديدة واخبريها انك تودين ان تكوني صديقتها وان تتقربي منها. اصلاح علاقتك بوالدتك سيريحك ويحل الكثير من مشاكلك، لا تتردي وخذي المبادرة وافتحي قلبك لامك وارتمي في احضانها، تذكري انه بالرغم من القساوة التي تظهرها ففي داخلها احن انسان عليك.

قبل 7 شهر

مو مهم اذا كان يعجبها الشي طالما انتي راضية عنه فاعملي ما يحلو لكي وما يراضيكي حاولي تتقربي من اصدقاء وتاخدي رايهم في حياتك

قبل 7 شهر

اعرف هذا النوع من الامهات امك متسلطة لما يكون بالامر مصلحتك اعمليه بس ع طريقتك انتي حاولي ان تتجاهليها ولا تناقيشيها اقتربي اكتر من خالاتك وجدتك واشكي لهم افعال امك ترى كذا بتخجل وتبطل تضذايقك ربنا يهديها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه