السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجتي نكده بشكل لا يصدق

انا رجل متزوج من سنة ونص و عندي ولد حالياً. .مشكلتي بزوجتي.. منكدة عليه عيشتي..عكل اشي بتزعل و بتعيط و بتنكد و بتحسس .. اليوم اللي ما بتزعل فيه من كلمة معينة ما بكون يوم.. على الرغم من اني مش حارمها من اي اشي و بضحي عشانها و هي بتعرف هالحكي.. بس اسلوبها..بتزعل بسرعة..بحكيلها انا موقصدي..و بعتذر و ما بترضى.. بحاول كذه مرة مع هيك بتضل زعلانة وانا عقناعه انو الاشي اللي حكيتو او عملتو ما بزعل.اخر اشي بعصب و بسير اصرخ و بنسم بدني .. عتد خي بتسغل الموقف و بتسير تعيط و تبكي و تصرخ. .بتسير تحكيلي عمرك ما عملت اشي منيح..ونفسي مرة تراضيني .. المهم شوفولي حل ابوس اديكم..انا قرفت عيشتي..اسف عالاطالة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجتك بحاجه لعاطفه ، لم تحدد عمر طفلك بالضبط ولكن من الطبيعي ان تمر المرأة بعد الولادة بفترات عصيبة قد تحتاج فيها الى مزيد من الحنان من ناحيتك . قد تكون انت انشغلت بالطفل الجديد وصرت تهملها من ناحيه الكلام اللطيف وقد يكون هذا طبعها. لكل شيء حل ، لا بد انها تحبك ولا تعرف كيف تعبر لك عن مشاعرها فتزعل وتتنكد لتلفت اهتمامك. ادخل عليها بباقة ورد وجاملها بكلمات تفرحها واطلب منها ان تخرجا سوية شرط الا تبدي أي زعل او نكد، وان شاء الله ستجد تبدلا سريعا من ناحيتها.

قبل 4 يوم

يا اخي كل واحدة عندها مفهومها للكلمات اللي بتجرحها و بتتحسس منها، و الكلام للي عّم تقول انه ما يدع للزعل ممكن عندها بيكون اثره كبير حاول تراجع نفسك و الله انه الرجال بينكدو اكثر من المرأة و بمراحل

قبل 13 يوم

اقول طلقها وريحنا يخربيتهم الحريم نكد .. ترى انا مراءه بس بكره صنف الحريم منً الي شفتوا منهم .. اعوذ بالله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه