عمي متسلط علي بالسحر

قضايا نفسية
animate

انا شب عمري عشرين سنه ،،بدرس هندسة مدنيه مشكلتي انه الناس مش سابيني بحالي ،، واحد من الناس هاي عمي بكرهني لدرجة عملي سحر من اول ما دخلت ع جامعه أني ما انجح بحياتي وتتعقد كل أموري من ناحية دراسه واصحاب وحتى كمان ب الحب عملي سحر وخلاني اترك البنت الي بحبها ،،، وثاني مشكله كان فيه حداد قريب الي ومات من سنتين كان هو الوحيد الي يفهمني وكان اقرب حدا الي بدنيا ،،، وفيه مشاكل كثير الي مع اهلي حاس حالي بدوامه ومش عارف اطلع منها ،،ياريت تفيدونيوشكرا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا تضع فكرة السحر في راسك فتعطل نجاحك ومستقبلك. بالجد والعمل والمثابرة تستطيع التغلب على اي عائق. ادرس واجتهد واستعن باساتذتك ليساعدوك في التغلب على الصعاب التي تواجهك وستلقة نتيجة ايجابية ان شاء الله. اما بالنسبة لعمك، فمن الافضل ان تتجاهله وتبقي علاقتك به ضمن اصول اليياقة والادب وامضي في طريقك ولا تعطي من يضايقك اي اهمية. ضع هدف النجاح نصب عينيك وضع كل جهودك لتحقيق ذلك ومن ثم التفت الى حل المشاكل مع من حولك. المهم ان تنهي دراستك وتحصل على الشهادة فهي سلاحك للاستقلال بحياتك.
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    أقرأ سورة البقرة يوميا لمدة شهر وبإذن الله راح يبطل السحر في البداية بتحصل صعوبة في إكمالها ولكن مع الوقت بتقدر والتعب شي طبيعي لأن السحر علاجة سوووورة البقرة.
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟