السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اخي مريض نفسي ومجنون عاطل عن العمل عمره 30 سنة

السلام عليكم اخي مريض نفسي ومجنون عاطل عن العمل عمره 30 سنة وصرله عشر سنين قاعد ع الكمبيوتر ما بنجز اشي بس بياكل وبدخن وبتامر علينا احنا اخواته ومانعنا نتزوج وبده نضل عنده نخدمه ونصرف عليه وهو ملحد ما بامن بالله وبضل يكفر وبسمعنا حكي مش منيح اذا ما لبينا رغباته بضرب مستعد يضرب امي وهو عملها قبل هيك بالمختصر هو متسلط وقاعد عقلوبنا وفش امل انه يروح او يتزوج اوحتى يشتغل وما حد بمون عليه وابي متوفي لهيك زاد تسلطه علينا يا جماعة المشكلة جدية وخاصة انه عم يحرمنا من كلشي لنقدر نجيب طلباته من دخان وبطاقات نت عم ياخد كل المصاري اله ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

إذا كان بالفعل يُعاني من أضطرابات نفسية وعقلية وربما فصام في الشخصية بما أنكِ ذكرتي الالحاد، فهنا عليكم بابلاغ الشرطة وطلب إدخاله في مستشفى للأمراض العقلية حتى يتلقى العلاج المناسب لحالته قل أن يتسبب في أذى أحد من أفراد الأسرة او حتى قبل أن يؤذي نفسه.

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. أعتقد هذا الوضع لا يحتمل أبداً، ليس لأنه يأمربكم بخدمتة وأخذ نقودكم، لا بل ضرب الوالدة هي المشكلة الكبرى وفي مثل هذه الحالة ممكن ان نتبع أكثر من طريقة أولا ممكن ان يتحدث معه شخص قريب منكم ويحاول نصحه، وإذا لم تجدي هذه الطريقة ممكن ان يتحدث معه رجل دين معروف لديكم سواء في الحي او من المسجد وخاصة انه ملحد، وأما إذا لم تجدي هذه الطريقة فليس أمامكم إلا الإتصال بالشرطة حتى يتم تحويله والتحقيق معه وعليه سيتم إتخاذ الإجراءات الرسمية معه وان إستدعى دخوله السجن وهذا أفضل له ولكم لانه وصل لمرحلة الجنون. لا تترددي أبداً في الإتصال بالشرطة او الجهات المسؤولة وتأكدي أنكم في مثل هذا العمل فإنكم تساعدونه حتى يرجع لصوابه إن شاء الله. هذا والله أعلم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه وسلم

قبل 7 شهر

خدوه ع مشفه المجانين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه