السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

عندما اركب المترو اشعر ان كل الناس تحدق بي

عندما اركب المترو اشعر ان كل الناس تحدق بي لا اعرف لماذا و لكنه شيء غريب حقا!!!! لدرجة اني افكر لربما ا تدي لباسا غير محتشم و لكن هذا غير صحيح فانا محافظة فيما يخص ملابسي! ارجوكم ساعدوني!! مالذي يجب علي فعله!! حقا ان الامر مزعج فنظراتهم تلاحقني في كل مكان.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تعانين من عوارض اخرى مثلا تسمعي كلام في اذنك ،،، او ان هناك من يراقبك. اذا كان جوابك لا لاتركزي على الموضوع الناس تراقب الداخل والخارج وهناك من ينظر ولكن لا يرى لا تضعيها في بالك

قبل 7 شهر

انت بحاجة لزيادة ثقتك في نفسك يعني انت بتحسي بهذا الشي لانه ثقتك ضعيفة ..بما انه لباسك محتشم و تصرفاتك طبيعية فلا يوجد داعي للخجل و القلق من نظرات الناس

قبل 7 شهر

طرق سريعة لزيادة الثقة بالنفس5 ضعي سجل إمتنان ذاتي. إستبدلي تلك الأفكار السلبية بأخرى إيجابية. كل ليلة، اكتبي ثلاثة أشياء نجحت في تحقيقها أثناء اليوم، مثل مقابلة عمل أو جدول لخسارة الوزن. صفِ الدور الذي لعبه وحقق نتائج إيجابية. بهذه الطريقة، ستتعرفي على النواحي الإيجابية في حياتك. عززي مزاجك الجيد وإرفعي إحترامك لذاتك. أظهرت الدراسات بأن التمرين المعتدل يمكن أن يكون فعالا بقدر أدوية تحسين المزاج. كمية الاندروفين التي تنتج عندما يبدأ قلبك بالنبض يرفع المزاج الجيد. والتمارين الرياضية، خصوصا قرب الماء – شاطئ، نافورة أو بركة ماء، -- يزيد من الدافع العقلي ، قومي بعمل سلسلة من تمارين الكثافة العالية -- الوثب، الركض بخطوات عالية، الهرولة. هذا التمرين ليس مفيدا لحرق الدهون فقط، بل ويساعد وظيفة الدماغ، ويجعلك أكثر إنتاجا خلال اليوم وأقل تعرضا للتوتر. التأمل للتخلص من الإجهاد وزيادة القوة العقلية. إجهاد الإلتزامات والتوقعات جزء من الحياة اليومية، لذا من المهم بناء بعض المرونة العقلية للإلتزام بالهدوء. نحن لا نستطيع ترك الإجهاد يسيطر علينا ويشوه ثقتنا الذاتية.و اليوم يستعمل "التأمل" لزيادة المرونة ضد الإجهاد و،على سبيل المثال، لإدارة إضطراب الإجهاد بعد التعرض للصدمة. يمكنك البدء بالتركيز على الوقت الحاضر، واغلق عيونك، والتنفس وتصور نفسك في مكان آمن، بدلا من الخوف والقلق من المستقبل. تخلصي من السموم في حقيبة غذائك. الطعام الجاهز ووجبات الطعام المصنعة من قسم الأطعمة المجمدة غداء سهل، لكنها مليئة بالصوديوم والمحليات والإضافات التي يمكن أن تزيد وزنك وتجعلك تبدو منهكا. أعد ترتيب حقيبة غذائك أو اختياراتك وحاول تناول المزيد من الأسماك، الحبوب والخضار والفواكه الطازجة. وجدت دراسة إسترالية بأن النساء اللاتي يأكلن أطعمة مغذية لا يصبن بالكآبة. إخرجي الفنان الداخلي وإحترامي ذاتك. استعيدي روحك المبدعة وانغمسي في هوايات تحبينها وتجعلك تشعرين بالتحسن حول نفسك وحياتك بشكل عام. حتى الاستماع للقليل من الموسيقى الهادئة يمكن أن تساعد على التخفيف من أعراض الربو والكآبة. الصحة الطبيعية والعقلية القوية أفضل أساس يمكن أن تبني للثقة بالنفس القوية.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه