السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

انا فتاه عمري 25 عام لا اتسطيع ضم او تقبيل والدي

انا فتاه عمري 25 عام لا اتسطيع ضم او تقبيل والدي وكل مره يحاولان فيها الاقتراب مني او تقبيلي اهرب او انفر.. لا استطيع التقرب منهما اشعر ان هنالك حاجز.. ارجوكم ساعدوني..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. الأمر بيدك ولا عذر لديك، إنه حاجز نفسي لا أكثر ولا أقل، عموما بكل بساطة سيأتي يوم وبعد عمراً طويل عندما يتوفاه الله ستظطرين إلى تقبيله وهو ميتأً، وكان قبل هذا يتمنى أن يشعر بأبنته وهي تضمه وتقبله وهو حي يرزق كما كان يحتضنها ويقبلها ويلاعبها ويحملها على أكتافه. نعم تأكدي انه والدك يتمنى ان تحتضنيه وتقبليه، لانه فعل هذا معك كثيراً وانتي صغيرة. كما أخبرتك أختي سيأتي يوما اخشى أن تقبليه ولكن بعد فوات الأوان وهو مستلقي امامكم قبل أن يدفن، وحينها ستعيشين حياة كلها ندم وتأنيب ضمير. أختي بادري اليوم وليس غداً بل عندما تقرأين هذه الرسالة، ومن دون تفكير او تردد، إذهبي لوالدك ولا تجعلي الشيطان يقف في طريقك ابدأً، إذهبي إليه وأحضنيه من دون أن تتكلمي فتأكدي المشاعر هي التي سوف تقول الكثير، وقبليه على راسه، وانظري في عينيه الفرح والسعادة التي لا توصف فكم تمنى هذا الشي من إبنته حتى يحمد الله ويشكره على ان ابنته ضمته وقبلته قبل ان يودع الدنيا. جمعكم الله على الخير وحفظكم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه وسلم

قبل 7 شهر

ممكن ان يكون مر عليكي شيء مثل تجربة سسيئة او وبخوكي لكن تأكدي انه العواطف هي عواطف مهما سلءت الامور بينكم ... اذهبي و اكسري هذا الحاجز بينكم و استغلي وجودهما في حياتك .

قبل 7 شهر

في اشي ناقص بالموضوع و اكيد انتي عارفه السبب ليش بتنفري منهم ، احكي السبب مشان نعرف نجاوبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه