السؤال

قبل 7 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

المشكلة اني اسرق

المشكلة اني اسرق

للأسف أنا أعاني من مشكلة ولا أدري ماهو الحل وهي اني اسرق والمشكلة انني مسكت من قبل الشرطة ولكنني لم أبتعد عن هذا الامر مع أنني اعلم أنه محرم وأنا أيضا متفوقة في دراستي وعندما أشتري شيئا بالمال المسرق فإنني أشعر بالهم والغم .... ولا أستطيع الذهاب الى طبيب نفسي واعتذر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. بما أنك متفوقة دراسياً وضميرك يؤنبك، فلا بك من إتخاذ قرار حازم ولا رجعة فيه أبداً. يجب ان تقولي أنني لن اعود لهذا الفعل الحرام أبداً، ولا بد من أن تتوبي إلى الله توبة نصوحة نادمة على ما فعلت وبالتأكيد ان التزامك بصلاتك وعباداتك ستساعدك كثيراً في التوقف عن السرقة. وأعلمي أختي، ان رب العالمين معك عندما تكونين معه وتكون نيتك صادقة بالتوقف عن هذا. ولا تجعلي نفسك ضعيفه ولا تجعلي للشيطان مكان في نفسك فكلما وسوس لك الشيطان إستغفري الله وقولي يا الله أعني وأبعد الشيطان عني. إن اليد التي تمتد للسرقة معرضة للقطع فهل تريدين ان تقطع يدك أو هل تريدين ان تسجني والكل يسأل إين فلانه ويخبرونهم بأنك في السجن بتهمة السرقة؟؟؟؟ وهل تردين ان تدمير مستقبلك وتضيعدراستك وخاصة انك متفوقة. أختي إن لم ترك أعين الناس وانتي تسرقين فتأكدي انه رب العالمين خالقنا والقادر على كل شي يراك والملك على يسارك يكتب في صحيفتك هذا الأثم. إن إستدعى الأمر لزيارة طبيب نفسي فلا تترددي بذلك يا أختي فيجب وضع حد لهذا الحرام بأي طريقة، وليس لديك عذر عندما يسألك رب العالمين عن السرقة فما ستقولين؟؟ إلزمي الإستغفار وإستعيذي بالله من الشيطان الرجيم دائما. حفظكم المولى وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وسحبه وسلم

قبل 4 شهر

السرقة عندك مرض ويوجد عند بعض اصحاب المليارات وليسوا غب حاجة للسرقة. وليس من حل سوى اخصائي نفسي .

قبل 6 شهر

نفس مشكلتي أنا بنت زيك وتعرضت لمواقف محرجة كثيرة بسبب السرقة، مشكلتي كنت مدمنة سرقة أسرق حتى لو معي فلوس وأقدر أشتري الشيء، أختي كانت تكشفني دايم وتعلم أهلي ويتهزون بي، تخلصت من هالشيء من آخر مره سرقت فيها من بقالة كشفني فيها الهندي الكاشير وفشلني قدام الناس من بعدها كرهت السرقة وبطلتها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه