السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

عمرها سنه و 3 شهور واتعامل معها بعصبية

السلام عليكم. . انا تزوجت منذ عامين وانجبت طفله عمرها الان سنه و3اشهر طفلتي عصبيه جدا وعنيده اريد حل توجيهي لاتعامل معها باسلوب لايأثر علئ نفسيتها كالصراخ او الضرب لاني للاسف عصبيه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يولد الاطفال بامزجة عامة مختلفة منذ الطفولة ويبدو مزاجها كمزاجك وهذه وراثة فانت السبب لحالها لذلك عليك التعامل معها بالحب والاحتضان والصبر الطويل واياك اياك باذاءها لفضيا او جسديا لانك ستدفعي الثمن طول عمرك. ابحثي في حياتك انت وجدي مالذي يسبب لك العصبية وحليه وعالجيه حتى لا ينعكس على ابنتك

عليك أولا التخلص أو السيطرة على عصبيتك قبل تعلم اساليب التعامل مع طفلتك لأن أول ما ستكتسبه الطفله منك هو العصبية والصراخ، الطفل انعكاس لوالديه وخاصة امه. إلجئي للاستشارات أو العلاج النفسي أو إقرئي كتب المساعدة، المهم أن تعدلي من نفسك أولا.

شكرًا لسؤالك واهتمامك في معرفة كيف تتعاملي مع ابنتك. هذا يظهر مدى وعيك واهتمامك بتربيتها بطريقة صحيحة. ابنتك طفلة تحتاج في هذا العمر الى المودة والاهتمام والحب والرعاية. حاولي ان تلبي لها هذه الحاجات. كما انت ايضا في حاجة الى رعاية واهتمام تكلمي مع زوجك واطلبي منه الاهتمام والمساعدة في تربية ابنتك قد يساهم هذا في التخلص من عصبيتك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه