السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ابنة اختي عانت من ظروف صعبه..!

عندي بنت اختي عمرها ٢٦ امها وأبوها منفصلين عانت من ظروف صعبه عاشت في بيتنا وأبوها ما يسال عنهم وامها احيانا تكون معهم وأحيانا بعيده المشكلة ان البنت غرفتها دايم وسخة مشروبات على الارض وعندها ريحة كريهه ما تغسل بعد خروجها من الحمام تقضي حاجتها وتطلع حاولنا ننصحه تعصب وتبكي وش الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية احد اعراض الاكتئاب وخصوصا انها تبكي عند المواجهة يجب مراجعة الطبيب النفسي

عدم قدرة الشخص على التحكم في مثل هذه الأمور يعود لضعف في القدرات العقلية. انصح بعرضها على طبيب نفسي للتشخيص والعلاج المناسب لحالتها.

قبل 7 شهر

أعراض الاكتئاب يتحول الحزن إلى اكتئاب حين يتواصل الشعور بالحزن طوال الوقت، وحين يبدأ تأثير الشعور بالحزن على الحياة العائلية للشخص وعلى عمله. وفيما يلي بعض أعراض الاكتئاب، لكن هذه الأعراض لا تظهر كلها بالضرورة على كل من يصاب بالاكتئاب: • قلة أو انعدام الاهتمام بالأنشطة والهوايات التي يستمتع بها المصاب عادة. • زيادة ساعات النوم أو الصعوبة في النوم. • شعور الشخص بانعدام قيمته وباليأس مع لوم النفس على كل شيء. • الخجل من العائلة والأصدقاء، والشعور بالعار من الشعور بالاكتئاب. • عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية وعدم الاستحمام أو العناية بالمظهر. يمكن أن تكون الاستشارة النفسية والمعالجة النفسية كبيرة الفائدة في معالجة الحالات الخفيفة من الاكتئاب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه