السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

مشكلتي هي ان شخصيتي تتغير بين الحين والاخر

مشكلتي هي ان شخصيتي تتغير بين الحين والاخر ، مثلاً اذا كنت مع اصدقائي فإني اصبح مرح واذا كنت مع اناس لا اعرفهم اصبح خجول ولا احب التكلم واذا كنت عند اهلي فأصبح تارة خجول وتارة عاقل وتارة مرح ! واريد ان اجعل شخصيتي واحدة ولكن لا استطيع ! اريد الحل جزاكم الله خير الجزاء .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو لي من الطبيعي ان تنتابك مشاعر مختلفة حسب المواقف، فمن المقبول ان تكون مرحا مع اصدقائك الذين تعرفهم واكثر خجلا مع الغرباء. إضافة تتبدل شاعرنا وتصرفاتنا حسب الظروف التي نمر بها وهذا طبيعي جدا بل على العكس لا يمكن ان نيقى على حال واحدة دون التاثر بما يدور حولنا او يحصل معنا.

قبل 7 شهر

الاضطراب الوجدانى حيث يعانى فيه المصابون من تقلبات بالمزاج لا تتناسب مطلقاً مع إحداث الحياة العادية التى تحدث لهم . وهذه التقلبات المزاجية تؤثر على أفكارهم وأحاسيسهم وصحتهم الجسمانية وتصرفاتهم وقدرتهم على العمل. • جلسات العلاج النفسى : وهو علاج هام للكثير من المرض وأسرهم فى حل المشاكل وتعلم طرق التعامل مع الأزمات والضغوط النفسية. ولكن يجب ألا يستخدم هذا النوع من العلاج بدون استخدام العلاج الدوائي • العلاج الوقائي : وهنا يستمر العلاج لمدد طويلة بهدف منع النوبات المستقبلية وعدم انتكاس المرض مرة أخرى

قبل 7 شهر

حاول بان تراقب نفسك بانك تصبح تتعامل مع الجميع بمرح ولا تفصل بالتعالم بين اشخاص و اشخاص و لاحظ النتيجه اذا اعجبتك و قدرة عليها فاستمر بها اما اذا لم تعجبك ولم تقدر فانت طبيعتك و شخصيتك هكذا تكون مرح مع ناس و خجول من ناس اخرى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه