السؤال

قبل 10 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

توفيت زوجتي ولم اعد اطيق اي امرأة بعدها !

توفيت زوجتي ولم اعد اطيق اي امرأة منذ 3 سنوات توفيت زوجتي ولم أستلطف أي امرأة ولم تعد لي رغبة في النساء رغم أني لم أتجاوز 35 سنة هل من تساعدني للخروج من هذا النفق؟

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد انك كنت تحب زوجتك كثيرا فتشعر بالحزن الشديد الذي يبعدك عن اي امراه . الزمن كفيل بان يجعلك تتأقلم مع غيابها وتلتفت من جديد الى حياتك .قد تستمر هذه الحاله لفتره ولكن عليك ان تفكر بمستقبلك وحياتك والا تنجرف وراء هذا الحزن . قاوم افكارك السلبيه واقنع نفسك بانك تستطيع التغلب على هذا الحزن ، ثق بنفسك وانشغل عن حزنك بمتابعه نشاطات عديده مثل الرياضه او هوايه تحبها او عمل تطوعي يسعدك بمساعده الاخرين والتخفيف من الامهم فتنسى مشكلتك . التحلي بالصبر والاهتمام بالجانب الروحاني والايمان بان كل شيء بيد الله فلا اعتراض . ابداء صفحه جديده من حياتك ، اخرج من البيت ولا تبقى وحيدا ، قم بزيارات عائليه او سافر مع صديق وستخرج من ازمتكً.

قبل 1 شهر

الله اصبرك اخي و الله لي الشرف ان اكون معك من بلد واحد لان امثالك من الرجال نادرون جدا قصتي مع جنس الرجال مختلفىة تماما مع قصتك فانت ما شاء الله رجل و وفي و هو حثالة ز عديم الضمير . لكن الحياة مستمرة اخي و يجب ان تحاول تجاوز حزنك و خصوصا ان كان لك ابناء منها . و ربي معاك

قبل 10 شهر

الله يرحمها كانت محظوظة لانها تزوجت شخص وفي مثلك نادر في هذا الزمن ولكن لمصلحتك يجب ان تتجاوز الامر وتجدد حياتك خصوصا انا سنك مش كبير وتكون اسرة وتحاول تجد مراة مناسبة ومثل ما لقيت الاولى وحبيتها تلقى غيرها ان شاء الله بالتوفيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.