السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

قصر قامتي سبب لي رهاب اجتماعي

قصر قامتي سبب لي عقد نفسيه أصبحت لا اخرج من البيت لشهور تصل احيانا ٩ شهور متواصل انا بنت وعمري ٢١ وطولي ١٥٩ - ١٦٠ cm كل البنات الي معي في الجامعه تصل طولهم ١٦٧ cm وأكثر وفي عملي بعض الشباب يضايقوني بطولي ويدعوني بالسنفوره. جعلت دوامي الجامعي/الوظيفي online وما صرت اروح إلا للضروره!! وصلت لمرحله ان اشعر معي رهاب اجتماعي من الناس صرت ابكي اذا كلموني و ما احب حد يناديني قدام الملاء.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طولك طبيعي ولا مجال لوصفك بالقصيرة، قد لا تكونين طويلة جدا لكن طولك ضمن معدل الطول الشائع لدى البنات. قد يكون هناك أسباب أخرى تضايقك وتدفعك الى العزلة، انصحك ان تحديديها وتعالجيها. ان كنت تعانين من الرهاب الاجتماعي فمن الأفضل ان تستشيري طبيبا نفسيا لتتاكدي من التشخيص وتحصلي على العلاج المناسب.

قبل 6 شهر

اختي خلي عندك ثقه بنفسك بالعكس طولك كثير حلو انا اقصر منك بكثير طولي 152 ولكن ولا مره فكرت اترك دراستي لهذا السبب ابدا فقط بسبب الضغوط النفسيه ولكن الحمدلله رجعت كملت وخلصت

قبل 6 شهر

انتى طولك 160 سم ولا 159 سم وزعلانه ؟؟؟ كيف يعنى ؟؟؟ يا اختى الله يهديكى هذا الطول هو امثل طول عند البنات اتوقع مشكلتك ليست مشكله طول انتى عندك مشكله نفسيه ممكن او بالشكل او بالشخصيه ذاتها كونى واثقه من حالك وراضيه عنها وكل شىء بعد كدا بيكون تمام وكونى واثقه ان طولك دا ممتاز جدا جدا ومثالى الى ابعد الحدود

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه