السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

شخصيتي غريبه جدا

مشكلتي انو شخصيتي غريبه جدا يعني مرحه احب الضحك بس اذا عصبت وزعلت بزعل اللي حولي كمان بس تمر فتره بندم وبعتذر مش بتكبر لا ، وهذا الشي سبب لي مشاكل وخطيبي للاسف شاف هالشي وانا من قبل الحمدلله اعترفت له وهو متقبل ويساعدني انو اغير الطبع هذا لكن صار موقف وزعلت منه وزعلته وهو زعل شوي ورجع صارحني وانا خجلت من نفسي كثير وقلتله انو منحرجه من اللي سويته معاك واعتذرت وانا بصراحه ماابغاه يزعل مني وخاطري اقدم اعتذار بس بطريقه حلوه والطريقه تكون فعل مش قول لكن مو عارفه كيف وابغى حل لعصبيتي عشان ابدا حياه كويسه من دون عصبيه ومشاكل وزعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الاعتذار تراجع عن الخطأ ووعد بالا نعود اليه، ، فاجئي خطيبك بدعوه رومنسيه على العشاء تعتذرين خلالها عن عصبيتك الزائدة وحاولي قدر المستطاع الا تعاودي مثل هذا التصرف. تنفسي بهدوء قبل البدء بالكلام وفكري في ابعاد تصرفاتك وتكلمي بهدوء وافهمي وجهه نظر الطرف الاخر. قومي بنزهات في الطبيعه واختلي بنفسك واستمعي الى موسيقى هادئه ، انتسبي لناد رياضي ، كل ذلك يساعدك في تمالك اعصابك . فكري بايجابيه وقدري نعم الله عليك حتى لا تفقديها . تمهلي قبل الكلام وعدي للعشره فالتفكير فيما ستقولينه سيخفف من حده اعصابك . يستطيع الانسان ان يوضح ما يريد بكل هدوء ، دون عصبيه بل ان كلامك يعطي انطباعا افضل عندما تكونين هادئه فينصت الجميع لك.

قبل 6 شهر

حاولي تخففيه . خطيبك يمكن ما بيتحمل دايم فحاولي .

قبل 7 شهر

المزاجية هذهنعاني منها كلنا لكن الواحد دائما يحاول ان يحافظ بمزاجه لنفسه , يعني حطي نفسك مكان خطيبك . الامر غير مريح حاولي انك تسيطرين على نفسك عشان ما تخسريه و لا تخسري الي حواليكي .. والله اسمع ناس حياتهم انهدمت من ورى العصبية و المزاجية هذه .. يعني الواحد دايما يغيره شي و انت مفروض مشكلتك مع خطيبك تكون دافع لتغيرك .. روحي و استسمحي منه و اطلبي ان يقف معك و يخلصك من هذا الطبع .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه