السؤال

قبل 7 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

كيف اتخلص من مشاهدة الافلام الاباحية

مشكلتي انني تعودة علي مشاهدة بعض الافلام الاباحية وبالاخص في اوقات عدم وجود عمل ولكني ارفض من داخلي وابتعدت عن مشاهدتها لفترة ثم ارجع مرة اخرة ولكن اثر هذا علي عملي فعندما اتحدث الي احدي زميلاتي لا اراديا انظر الي مناطق معينة في جسمها وهذا يسبب لها احراج ةاحاول ابعد بنظري طوال المحادثة ولكن هذا قد يفهم غير احترام للمتحدث معه هذا واريد طريقة او تدريب معين يغير من سلوكي لاني ارفض من داخلي هذا السلوك لاني نشئتت في بيت محترم جدا ولكن كاي شاب كان لديه حب معرفة تعرفت عن طريق زملائي علي هذه المواقع اريد حلا بعيدا عن زيارة طبيب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يمكنك ان تتخلص من مشكلتك بالإرادة وبالانشغال بأشياء أخرى . اقضي يومك مقسما بين العمل والأصدقاء والرياضة والهوايات المختلفة. ممارسه الرياضة مهمه جدا لتخرج الطاقة المسجونة داخلك. لا تختلي بنفسك الا وانت تعب جدا فلا تشعر لا بالرغبة ولا يبقى لك وقتا لتمضيته في مشاهده هذه الأفلام . اعلم ان هذه الأفلام ترتكز على الفجور والفاحشة والشذوذ بينما في الزواج تقوم العلاقه بين الزوجين على الحب والمودة لذا من الأفضل ان تبتعد عنها وتتزوج فتقيم علاقه سويه مع زوجه تحبها.

قبل 6 شهر

اشكرك علي نصائحكم واكيد سو اخذها في الاعتبار ولكن تبقي مشكلة اتعامل مع زميلاتي كيف اتجكم في نظراتي اثناء حديثي معهم لا اريد ان يفهوا اني انسان سيئ الخلق لاني لست كذلك ولكن هذه المشكلة بالفعل اثرت علي

قبل 7 شهر

انصحك حاول دائماً ما تكون فاضي ولحالك لان الوسواس يجيك وانت لوحدك بس لو حد معك بتتلاهى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه