السؤال

قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

تطور حبنا لعلاقة خاطئة..!

السلام عليكم ، بنت عمري بالعشرين تقريباً . حبيت بنت بنفس عمري . من سنوات ربي منحني معاها كل شيء جميل . حنا الثنيتن مالنا غير بعض لان أهالينا و المحيط اللي نعيش فيه سيء والله باختصار تام . لكن تطور حبنا لعلاقه خاطئة وحنا نعرف هالشيء لكن خلاص صعب نتحكم فيه لان ياما ننفصل شهر ونتعذب كثير وجداً ونرجع . ما اقدر تركها ولا تقدر تتركني لاننا لبعض كل شيء نساعد بعض ننصح بعض نوقف الافكار السلبيه عن بعض اللي توصل مرات لأذية النفس . والله علاقتنا عميقه مو زي حب بنتين مؤقت وخرابيط .. لاني اشوفها نعمة ربي منحني هي تفهمني وتساندني . لكن والله ما اعرف وش اسوي . قلت خلاص بحاول انهي العلاقه لان محرم وربي بيخفف شعور كل وحده لانه بالأصل حرام وبضغط ع شعوري حتى لو سببلي الم فظيع و غصّات . لكن هي تتعب . تمرض ووزنها ينزل وتمرض بشكل جداً سيء . هي دايم تقول مالي بالحياة غيرك وانا اعرف انه مو مجرد كلام لان نعرف بعض جداً سنين ونعرف كل شيء . فاهمين . اخر مرة حاولت امهدلها نترك بعض بسبب شخصي وتأنيب ضميري هي مَرضت و اعصابها تعبت جداً لدرجة جسمها صار ثقيل ما تتحرك . ونزل وزنها بشكل فظيع وتنعزل . ومو بعيد تفكر بأذية نفسها . لان سبق وأذت نفسها . انا بعد اذيت نفسي . حياتنا كئيبة لكن لما التقينا فهمنا بعض . دايم جد اتمنى ننمحي من هالحياة لأن اجمل شيء صارلنا محرم . ولو تركتها هي بتتأذى جدا ومرضها بيزيد . يأست والله جداً يأست . احس مالي حل . واقفه بالنص . ادوس ع تانيب ضميري وأكون جنبها لأني والله احبها ن ولا اتركها وتمرض وتتعب وتعاني ويمكن تسوي شيء يفسها . حالتي جداً سيئة ونفسيتي بعد .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

علاقتكماهذه محرمه ومضرة لكما انتما الاثنتين ، وعليك بانهاء هذه العلاقه مهما كان الثمن . امتنعي عن رؤيتها نهائيا وابتعدي عنها ولا تتصلي بها ابدا ولتكن صفحه في حياتك وقلبتها. انتن تقضين على مستقبلكم فاي مستقبل ترجين من هذه العلاقه ؟ اوجدي الرغبه الحقيقيه في التحرر من هذه العلاقة التي تأسركما معا ، غيري رقم هاتفك ، وكل وسيله تستطيع الاتصال بك عبرها .اهربي من هذه العلاقه الشهوانيه مهما كان الثمن ، ابحثي عن حب طبيعي او انتظريه فالعلاقه الزوجيه الطبيعيه هي التي ستعيدك الى نفسك . قد تكوني قد مررت بظروف اجتماعيه او نفسيه ادت بك الى هذا الوضع ، انتقلي الى النور واهربي من علاقه الظلام التي تؤرقك وتحزنك ولا تنسي انك في مجتمع لا يتقبل هذه العلاقة وهذا سيسبب الكثير من المشاكل لكما.

الاصل في الشهوة الجنسية هو الانجاب لذلك كل علاقة تبعد عن هدف الله هي حرام حاولوا ان تحبوا الله اكثر وحاولوا معا ان تتقربا الى الرب واختاروا العفة وحتى لو بقي حب افلاطوني دون خطا قد يسهل التخلص منه لا حقا ابداوا خطوة بعد خطوة وتمسكوا بحبل الله واطلبوا التوبة والمغفرة قبل فوات الاوان

قبل 6 شهر

اول شي الحمد لله على كل حال اختي وانا فاهم وضعك جيدا والعلاقه المحرمه الي بينكم نتجة الحب الزائد وغلطه واحنا بشر بالنهاية بنغلط والله سبحانه هو المسامح علاقتكم ماشاء الله عليكم الله يهنيكم مع بعض وانا اشوف ماتقطعي علاقتك بصديقتك هي الان مثل الروح بالنسبه لك والعكس صحيح الحمد لله طالما انتو متفاهمين وبتحبو بعض وكل الامور بينكم تمام خلاص انا اشوف تستمر العلاقه بكل حب وتقدير واحترام وخوف على بعض في حالة البدأ في العلاقه المحرمه انتي خليك المسيطره على الوضوع غيري السالفه غيري الموضوع ابدأي بالرفض بس بشكل مو مباشر ومع الوقت راح تفهم صحبتك انه باب العالاقه المحرمه اتقفل وبالتالي لا انتي خسرتي صحبتك والحمد لله اتعدلت علاقتكم بما يرضي الله وتستمر بكل خير يارب اسأل الله لكم التوفيق يارب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه