السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

تعبت نفسيا بسبب تصبغات على وجهي ..!

اريدك.ان.تساعديني على خروج من هده مشكله انا تبعبت نفسيا وحتى صحيا بسبب مشكل صار حاجزا في حياتي بسبب تصبغات جلدية على وجهي كله .فصرت منعزلا على ناس .ومعقدا .صرت اخاف اختلاط بالناس .لا ارى احد يعاني سواي والله تعبت .اريد ان انتحر وارتاح من عذابي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ناس كثيرون يعانن من تصبغات في الوجه او الاجزاء الظاهرة من الجسم، اولا ابدا بمحاولة العلاج، اقصد الطبيب وااسعى للحصول على العلاج المناسب. ثانيا، من الممكن ان تستخدم بعض الكريمات الخاصة التي تغطي الصبغات. في جميع الاحوال، تذكر ان الكثير من الناس يعانون من اشياء خلقية او مرضية لا يحبونها لكن ذلك لا يعيق حياتهم. لا تختزل نفسك في التصبغات فلا بد انك تتحلى بصفات تميزك بين الناس. ابقي تفكيرك ايجابيا واعلم ان الناس لا تهتم لاشكال غيرها ولكن تطلب الجوهر الطيب والاخلاق الكريمة. ان كنت ما زلت تفك بالانتحار فعليك التوجه الى الطبيب النفسي حالا قبل ان تؤذي نفسك.

قبل 5 شهر

مو مستااهله اصلا للانتحار ! و اصلا لا تنسى نفسك اماانه! و هي ملك لله✋🏻

قبل 6 شهر

كان في بروفيسور درسني بمرحلة الجامعة عندو تشوه واضح و كبير بكف ايدو و جانب وجهه الايمن لكنه كان من اروع الناس اللي قابلتهم ب حياتي مش بشهادتي بس بشهادة الجميع و ترقى في منصبه و عمره ما خجل او اشتكى من اعاقتو ،،، المهم اخي لا تكون ضعيف و لا تفكر بس بشكلك خلي ثقتك قوية بنفسك و وقف امام المرأة و قول هذا أنا و هذا ما أعطاني ربي ،، و شو ما كان رأي الناس ما رح يفيدني او يضرني و طبعا اذا في حل بالعلاج و الطب و عندك المقدرة لازم تعالج نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه