السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

انا انسانه مشوهه قبيحه و وحيده

ﺃﻋﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺗﺸﻮﻩ ﺧﻠﻘﻲ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻲ، ﺍﻟﻜﻞ ﻳﻨﻌﺘﻨﻲ ﺑﺎﻟﻘﺒﻴﺤﺔ ﻭﺍﻟﻤﺸﻮﻫﺔ، ﻋﺎﻧﻴﺖ ﻣﻦ ﺃﺳﺎﺗﺬﺗﻲ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﻣﻦ ﺃﻫﻠﻲ، ﻭﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﺇﺧﻮﺗﻲ ﻭﺍﻟﻮﺍﻟﺪ ﻭﺍﻟﻮﺍﻟﺪﺓ، ﻭﻟﻢ ﺃﺟﺪ ﺃﺣﺪﺍً ﻳﻮﺍﺳﻴﻨﻲ، ﻋﺸﺖ ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﻭﺗﺮﻛﺖ ﺩﺭﺍﺳﺘﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﻭﺳﺨﺮﻳﺔ ﺍﻵ‌ﺧﺮﻳﻦ، ﻣﺎﺫﺍ ﺃﻓﻌﻞ ﻟﻜﻲ ﻻ‌ ﺃﺧﺴﺮ ﺁﺧﺮﺗﻲ ﺃﻳﻀﺎً؟ انا اﻧﺴﺎنه ﻣﺸﻮهه ﻗﺒﻴحه ﻓﺎﺷله ﻭﺣيده ، ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻻ‌ ﺃﻣﻮﺕ ﻣﻨﺘﺤﺮﺓ، ﻭﺃﺻﺒﺢ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﺫﻟﻚ ﻛﺎﻓﺮﺓ. ﺩﻋﻮﺕ ﻭﺻﺒﺮﺕ، ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻧﻔﺬ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻱ، ﻭﺃﻋﻴﺶ ﺍﻵ‌ﻥ ﺑﻴﻦ ﺃﺭﺑﻌﺔ ﺣﻴﻄﺎﻥ ﻻ‌ ﺃﺗﻜﻠﻢ ﻣﻊ ﺃﺣﺪ، ﻭﻟﻴﺲ ﻟﺪﻱ ﺻﺪﻳﻘﺔ، ﻭﻻ‌ ﺃﺣﺪ ﻳﻜﻠﻤﻨﻲ، ﻣﺎﺫﺍ ﺃﻓﻌﻞ؟ ﻭﻟﻜﻢ ﺟﺰﻳﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هناك هناك الكثيرون من الناس الذين يخلقون بمشاكل خلقية او يتعرضون لحوادث تسبب لهم بعضها. نصيحتي لك الا تختزلي نفسك بشكلك، لا بد انك تملكين صفات جميلة تميزك ويبدو لي انك صبورة وطيبه. صارحي اهلك بشعورك تجاه سخريتهم فمن الوارد جدا انهم لا يقدرون ان ذلك يضايقك، كذلك اقصدي الطبيب واسالي ان كان هناك عمليات جراحية تساعدك. في جميع الاحوال، احبي نفسك وابحثي عما يميزك ونمي وطوري فيها ولا تدعي اي شيئ يوقفك، ارجعي الى الجامعة وادرسي وتفوقي، انت لست عبارة عن شكل فقط بل زيج من شخصية وعقل وذكاء وارادة مستقبل. لا تفكري في الانتحار فامامك الدنيا والفرص فاستمتعي بها.

قبل 6 شهر

لاتقولي كدا ... ابدا.. انا زيك اتولدت بعيوب خلقية والان عمري 29 والى الان مانتهت رحلة العلاج وكاني لسه ابتدأت.. كانت امنية والدي رحمة الله عليه انه اخلص علاجي وللامانة لم اجد شخص يهتم بصحتي غيره بعد وفاته فاهملت نفسي كثير.. وتوقفت عن العلاج ولكن لا ... رب خلقني هكذا لحاجة وانا راضية بخلقة ربي ولكل داء دواء...احاول اسوي اللي اقدر عليه عشان اتعالج عالرغم من غلاء العلاج والعمليات لكن بإذن الله ماراح ايأس ... لازم تشتغلي على نفسك وصدقيني من اخت تعاني نفس معاناتك مثل مالقيتي ناس تستهزئ وتقلل من قدرتك ولاتتقبل شخصيتك .. حتلاقي ناس طيبة تحبك وتخاف عليكي وتوقف معاك... اجبسي مع والدينك صارحيهم بمعاناتك حتى يعرفو وضروري تخبري اي احد يقلل من قدرتك احنا ماخلقنا نفسنا. الله عزوجل خلقنا ...كملي علاجك وادرسي وتعلمي واقراي وطوري من شخصيتك... وتوكلي على الله ولاتنسي ابدا العزيمة والهمة ...تواصلي معاي لو تحبي

قبل 6 شهر

حبيبتي اول شي حب النفس وثانيا حب النفس اذا ما جازلك في اطبه لتتجميل جربي حضج ولعلمك ان انتي محضوضه عند الله فاله عطاكي شي ك قصت سيدنا ايوب فقد صبر لسنين عده وجاءه الفرج . اتمنا التعرف عليكي مهما يحدث فالناس لالا انا ساتحدث عن نفسي لااحب النضر لوجوه الناس ف المناضرر خداعه لاكن العيون والقلب يضهر الحقيقه ارجوكي لا تتمني الموت فل تعيشي لنفسك ليس لغيرك حينما تحبي نفسك من الداخل والخارج ستعشقين الحيات حتى لو كانت مره وقاسيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه