السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اعاني من الوهم و القلق من اتفه الاشياء

عمري ١٩ أعاني من الوهم الزايد والقلق والتوتر من أتفه الاشياء ، دايم اخرب سعادتي بنفسي وأقول الناس ما يحبوني وأدقق في تصرفاتهم ، تعبت حتا النوم ما انام والتفكير شاغلني اربعه وعشرين ساعه ، مشكلتي خجولة وما أتصرف علا طبيعتي قدام الناس ولا اللي قريبين مني يعرفون اني مررره فلاااويييية واضحك وكل شي وربي. ، بس مع الناس يشوفوني وحده هاديه وانا وربي لا ، احس اني مو متصالحه مع نفسي ، نفسي اقتنع بنفسي يااارب ، المشكله اني جميلة والحمدلله دراستي ماشيه دايم من الأوائل ، يعني احس امتلك اشياء غيري يتمناها ، نفسي احد يساعدني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت الان في مرحلة مميزة فانت على نهايات سن المراهقة وبوادر الشباب وهذه المرحلة يصحبها الكثير من التغيرات والاختيارات وتكون بداية النضج والتفكير. لذلك قد تجدين نفسك ضائعة بين عدة خيارات او انك تحاولين تحديد ماتريدينه او الشخصية التي تطمحين اليها، باختصار انت الان في فترة تكوين نفسك وشخصيتك وبداية مستقبلك وكل ذلك قد يشعرك ببعض القلق والتوتر. نصيحتي لك ان تاخذي الأمور يروية وتستعيني باهلك ومدرساتك للنصيحة والتوجيه. كذلك انخرطي في نشاطات مختلفة ثقافية ورياضية وتطوعية فكلها تساعدك على صقل شخصيتك وتخفيف توترك في ان واحد.

قبل 28 يوم

مشكلتي اعاني من الواهم كثيرا

قبل 3 شهر

يالله قد ايش فادني الليديو الله يسعدك يادكتور

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه