السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

هل وجود حبيب في حياتي سيريحني ؟

انا مش عارفه شو مالي اشعر بأنه يوجد بداخلي كلام كثيييير يجب ان اقوله لأحد ولكنني غير قادره على ذلك لا أعرف لماذا بس كتيير صعب اني اطلع الي جواتي و بنفس الوقت كتيير امدايقني وجود هاد الحكي بقلبي ، اليوم فجأه حجزت موعد عند دكتوره نفسيه و رحت عندها بس ما اقدرت احكيلها اشي و بالعكس نفسيتي ساءت اكتر بعد ما رحت ، ما بعرف ليش بس كتيير حاسه بالوحده جد شعور الوحده بقتل و بحس حالي جسد بلا وعي يعني عقلي مش معي حاسه حالي نايمه و عايشه ما بعرف كيف ، مو عارفه شو بدي من الحياه حتى تخصصي بالجامعه مش متأكده منه ، مره بكون حاببته و مره لأ ، جد كتيير اتعبت من العيش بدون هدف . دائما بتخيل حالي بحكي الي بقلبي لشب غريب ، نفسي حدا يضل وراي عبين ما اقدر احكيله كل اشي و يكون جد مهتم ، بس ما في حدا مهتم هون المشكله ، انا علاقتي مع الناس الي بعرفهم سطحيه و رسميه فا ممكن تعتبرو انو ما الي حدا بوثق فيه بهاي الدنيا و هاد الاشي تعّبني . انا حابه حدا يتعرف علي بنيّة منيحه و بدون تلاعب ، ما بعرف ليش بس هل ممكن اكون بدي حب بحياتي عشان ارتاح ؟؟، دائما ازا بدي اهدّي حالي بتخيل انو عندي حبيب بس طبعا بالحلال انو خطيبي او هيك ، فا يا رب الله يبعتلي ابن الحلال اذا كان الي نصيب او هل هذا تفكير ساذج و خاطئ ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حياتك خاليه من اي شيء يثيرها ، الملل مشكلتك الأساسيه فأنت تمضين الوقت في التفكير ، لا هدف لك كما تقولين ، تحتاجين الى صدمه ايجابيه تُعيدك للشعور بلذه الحياه . اذا كنت تريدين حبيبا او خطيبا فعليك ان تغيري ما بنفسك ليتقبلك . بماذا ستغرين اي شاب ؟ بسلبيتك ، بسرحانك او بتفكيرك ؟ انتفضي وتنعمي بالحياه . إبدئي بالهدف ، حددي هدفا تريدين الوصول اليه ، غيري اختصاصك في الجامعه اذا كنت لا تحبينه. تفاعلي مع الآخرين ولا تتركي نفسك وحيده في غرفتك ، انطلقي . اتصلي بصديقه أو تعرفي على صديقات جدد فذلك من اسهل الأشياء في الجامعه. ابتسمي وكوني ايجابيه ، لطيفة ، مميزه ، أنيقة فتسعى الفتيات لمرافقتك. اشتركي بنشاطات الجامعه وتطوعي من اجل مساعده الآخرين فتقدرين نعم الله عليك. مارسي الرياضه لتعطيك طاقة ايجابيه واخرجي مع اهلك في زيارات عائليه . احبي نفسك وعائلتك اولا واحبي الحياه قبل ان تفكري في حب شخص ما ، ففاقد الشيء لا يعطيه واذا لم تحبي نفسك اولا وتسعي لإسعادها فلن تستطيعي ان تسعدي شخصا اخر . لم تذكري شيئا عن عائلتك، تقربي منهم وخاصة والدتك وأسري لها بما يضايقك ويحزنك فهي احرص الناس عليك وعلى سعادتك.

6 شهر

شكرا لنصائحك ، انا ايضا صاحبة مشكلة ( حاولت ان اصارح امي ولكنها انكرت ) لذلك انا علاقتي مع عائلتي ليست جيده


قبل 6 شهر

ليس هناك حبيبا وونيسا ورحيما وهاديا ومريحا اكثر من رب العالمين من خلال مناجاتة والتحدث اليه وسماع عذب كلامة ولطف معاملتة وحل مشاكل من يلجؤون اليه ... فاقبلي على الله ايتها الفتاة وكلك امل ورغبة ويقين بالله بحل ما تشعرين به من ضغوط نفسية وفراغ عاطفي لعل وعسي ان يمن الله عليك بالبركات والرحمة وهو ارحم بعباده من ابائهم وامهاتهم

قبل 6 شهر

الله يرزقك بابن حلال يخرجك من الي انتي فيه ويحتويك ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه