السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

مشاكلنا العائليه سببت لنا مشاكل نفسيه

ابي و امي دائما يتشاجرون و على اتفه الأشياء و ابي دائما يوبخنا أنا و اخوإني حتى أخي قرر الهروب و انا حاولت عدة مرات أن انتحر و بسبب هذا لا يمكنني التأقلم مع أحد و أجد روحي دائما وحدة ليس لدي احد اشكي همي له

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، كم عمرك؟ اعرف ان كثرة اختلاف الوالدين توتر اجواء المنزل وتعكر صفوه لكن يا عزيزتي لا بد هناك من اسباب. غالبا قد تكون كثرة المسؤوليات وضغوطات الحياة سبب الشجار بين والديك. المهم انت واخواتك تستطيعون التخفيف من هذا الشجار، صارحوا والديكما بقلقكما وانزعاجكما من الشجار واعرضا عليهما رغبتكم في المساعدة في تحسين الامور في العائلة. تذكري ان على كل فرد من العائلة واجب في الحفاظ على رابط وتماسك العائة ودعمها خاصة في اوقات الشدة. وضه عائلتك شائع بين كثير من العائلات لذا حاولي ان تخففي من التوتر بين والديك وان تظهري حبك لهما ورغبتك في ارجاع الهدوء والسكينة الى البيت. الانتحار ليس حلا لاي مشكلة وانت ما زلت صغيرة ولكنك قوية ولا شك انك قادرة على احداث تغيير ايجابي بين والديك لانهما يحبانك جدا.

قبل 6 شهر

انا كل حياتي كانت هيك واسوأ. وتحملت وكبرت وهلأ ناجحة بحياتي الحمد الله ولساتهن هيك بس تعودت الحل انو لما يتخانقو اعزلي حالك عنهم واطلعي من الغرفة ولا تحملي همهن هنن كبار هنن بيحلو مشاكلهن او بيتحملوها ركزي على حياتك ودراستك وصاحباتك وحاولي تصارحي اهلك انو مشاكلهم عم تأثر عليكي وعلى حياتك وانصحيهم يروحو على مستشار اسري واذا ما رضيو طلبي منهن عالاقل ما يتجادلو قدامكم قلبي معك الله يساعدك واذا بدك اي مساعدة هي ايميلي ebtesametalqamar@yahoo.com

قبل 6 شهر

اذهبي الى حماية الاسرة قولي لهم عن ظروفكم بالبيت و هم سوف يساعدكم لانه اكثر اشخاص اهل خبره بامور كهذا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه