السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مشكلتي الاحساس المفرط

مشكلتي هي الإحساس المفرط ومحاسبه نفسي علي اي تصرف اعملو بصوره مبالغه حتى زوجي اصبح يتذمر من هذا الموضوع واشعر اني سافقد علاقتي مع الجميع لو استمريت بهذه الطريقه بقعد افكر انو فلان فهم تصرفي غلط أو بعد يخلص الحوار بسأل نفسي لا يكون قلت كلام يتفهم غلط إلى أن اصبحت اشعر اني لا أحب مخالطه الاخرين لهذا السبب ارجوكم أفيدوني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

جميل ان يحاسب الانسان نفسه على كلامه وتصرفاته ولكن دون مبالغة وانت تبالغين فلا لزوم لهذه الحساسية المفرطة ومن الأفضل السيطرة على مشاعرك. انت تشعرين بالآخرين في أمور قد لا يأبه لها غيرك ، انها نعمه ولكنها قد تتحول الى نقمه اذا سيطرت عليك فهي توترك وتشعرك بالقلق وتضعك في مزاج سيّء. انصحك ان تحاولي ان تقسي قليلا وتثقي بنفسك وبأفعالك وتصرفاتك، لا تحللي كل موقف وكل اجابه، كونّي صوره ايجابيه عن نفسك وأبتعدي عن الأفكار السلبية. اختلطي بالناس ولكن لا تحللي كلامهم وكلامك و كوني سهله التعامل و قريبه من القلب في التعامل مع الناس وستزول حساسيتك المفرط مع الوقت.

قبل 6 شهر

صديقتي تفكيرك المبالغ بالناس رح يسبب لك مشاكل بحياتتك صدقيني و رح يخلي بالك دايما مشغول ..فكري بنفسك قبل ما تفكري بالناس و اتهمي بمشاعرك و احاسيسك قبل اي شيء يعني لا ترضي الناس على حساب نفسك

قبل 6 شهر

يا ريت كل الناس مثلك .. ما بكون احد زعلان من احد و عايشين في سلام .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه