السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل نستطيع التحكم في احلامنا ؟

مرحبا أنا عندي مشكلة ودي أعرف هل هي طبيعية أم لا احيانا لما أكون احلم وأنا في الحلم أكون عارفه انو حلم مو حقيقه وأقول لنفسي بما انه مو حقيقه افتحي وجهك وامشي واروح ازور بيوت صحباتي وامشي في الشوارع انطنط حتى في بعض يلي مااطيقهم احاول ازعجهم كما ايضا قلت ابغى اشوف نفسي سمينة وبثانيه صرت سمينة بعدين ما عجبني وقلت ابغى ارجع نحيفة ورجعت واحيان اقول ابغى اصير ولد واسافر امريكا وفعلا اجد نفسي فالمطار بهيئة ولد وبعض الكوابيس اذا علمت انه كابوس احاول اهدي نفسي بكلمة حلم حلم لما افتح عيني بكل هدوء يعني بدون خوف وهلع كالاستيقاظ المعتاد من الكوابيس لاني متأكدت انو حلم واجلس أفكر اصحى الحين أم لا اذاماحد قيمنا فيكون استيقاضي بارادتي متى ماكان الحلم حلو أقول لا خليني أكمل بس لما يكون مو حلو أحس اني اتشدد باسمي وبعدها اصحى للعلم مو دايما يحصل كذا يمكن أربع مرات بحياتي أنا عمري23

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تستطيعين الجزم بأنك واعيه في الحلم ، قد تشعرين بأنك واعيه ولكن هذا هو الحلم . كثير ما يحلم الانسان باشياء يتمنى القيام بها في حياته كما ان المنطق يتوقف في المنام لذلك يرى الانسان احيانا اشخاصا توفوا او يرى نفسه في اعماق البحر وما الى ذلك . ابحثي عن أشاره تدلك ان هذا ليس حلما كان تخرجي من السرير وتضيئي النور . سترين انك لا تستطيعين فعل ذلك. لا تتعبي نفسك في هذه التحليلات فأنت لا زلت شابه صغيره وأكثر أحلامك هي صوره لما ترغبين تحقيقه. ماريس الرياضة وتناولي غذاء متوازنا وستشعرين بتحسن وتناميا نوما هادئا وعميقا.

قبل 6 شهر

يجب أن تكون حذرا من سيطرة أحلام اليقظة عليك. - أن يكون مِقْود تلك الأحلام بيدك، وتسيِّره متى أردت، وتوقفه في الوقت المناسب. – حاول أن تجلس مع أفراد العائلة والأصدقاء قدر الإمكان. - لا تجلس بغرفتك وحدك. - انشغل بقراءة القصص والمجلات المسلِّية. – حاول حلّ المسابقات التي تطرحها بعض الصحف والمجلات. – اشغل نفسك بالأعمال التي ترغب بها. – مارس النشاطات الاجتماعية التي تشغلك عن الانزواء، كالانضمام للجمعيات الخيرية أو النوادي الاجتماعية التي تتوفر في مدينتك . – شاهد برامج التلفاز الترفيهية البعيدة عن المشاكل، والأخبار المحزنة، والحروب، والمطاحنات. – الْعَب مع الأطفال إن كان هناك مجال. – احك همومك لأقرب الناس إليك كي تخفف عن كاهلك. – استفد من قدراتك ومهاراتك، ومارس بعض الهوايات التي تشغلك عن العزلة. – حاول أن تقلب ألبوم الصور لك ولعائلتك واصدقائك، وتفحص خريطة العالم والدول المختلفة، أو المناظر الطبيعية المختلفة، وغيرها من محاولات تشغلك عن تلك الأحلام التي تسيطر عليك.

قبل 6 شهر

نفس الشيئ معي وكثيرا فلا داعي للقلق.... في صغري فكنت في الكوابيس اقرا القران لاستيقظ.... فحاولي قرائة الاذكار قبل النوم.... نفش الشيئ فكنت اتحكم بالاحلام نوعا ما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه