السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لا اركز ابدا واشعر اني في عالم اخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. انا مشكلتي صايره انسى و م اتذكر شي ابد ودايم سرحانه وبالي مو معي حتى لو احد كلمني ولا قالي سالفه ماركز فيها ومدري وش يقول دايم احس اني عايشه عالم ثاني عالم في الخيال وش تفسير حالتي؟؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كم عمرك يا عزيزتي؟ اخبرينا اكثر عن حياتك، كيف تقضين وقتك وعلاقتك بأهلك وصديقاتك. نحتاج لمزيد من المعلومات عنك حتى نتناقش معك.

6 شهر

عمري ١٩ وعلاقتي ب اهلي و صديقاتي جيده وهالحاله كانت عندي قبل البدايه كنت انسى بس م جاء ف بالي انها راح تزيد علي كذا..


قبل 6 شهر

الشرود الذهني مشكلة يشكو منها الكثير من الناس هذه المشكلة تتفاقم كلما تقدم العمر وكثرت مشكلات الحياة حاول استبعاد كل ما يشتت فكرك ويشغل ذهنك من الواقع المادي المحيط بك إذا كنت تشعر بالإجهاد فتوقف عن العمل بعض الوقت، وخذ لحظات من الاسترخاء في مكان جيد التهوية، وحبذا لو استلقيت على ظهرك وأغمضت عينيك وأوقفت تفكيرك وأخذت نفساً عميقاً عدة مرات ثم عد لعملك بعد ذلك. اذا كنت تشعر بالخمول فجدد التهوية في موقعك وتحرك قليلاً من مكانك ومارس بعض التمارين الرياضية الخفيفة لبضع دئقائق.أعطِ نفسك قدراً كافياً من الراحة قبل بدء التفكير وممارسة العمل. لا تبدأ التفكير في المسائل المهمة بعد تناول الطعام مباشرة ولا أثناء الجوع الشديد والظمأ المفرط. - قم بعملية حصر للقضايا التي تحتاج منك إلى تفكير ورتبها حسب أهميتها أو استعجالها واحتفظ بذلك مكتوباً في ورقة لديك. عندما تصبح معتدل المزاج مرتاح البال في مكان مريح بعيداً عن الضوضاء والإزعاج استخرج ورقتك وتناول أول قضية فيها بالتفكير - استعرض القضية الأولى من جميع جوانبها وركّز قواك الذهنية فيها أعد عملية النظر والاستذكار عدة مرات على فترات زمنية مختلفة، وأضف ما قد تتوصل إليه من جديد إلى ما سبق وأن خلصت إليه استخرج ما كتب بعد كل فترة زمنية انظر فيه وحاول إلقاءه على غيرك واطلب منهم تزويدك بملحوظاتهم إن كانوا قادرين على ذلك انتقل إلى قضية أخرى وتعامل معها كما تعاملت مع غيرها - اختر موضوعاً تحبه وأرغم نفسك على التفكير فيه وحده فقط لمدة ربع ساعة، وحاول يومياً على الأقل أن تحفظ فيه شيئاً جديداً قف كل يوم مرة أمام أحد رفوف مكتبتك فإن لم يوجد فأمام دولاب مطبخك فإن لم يوجد فأمام دولاب عرض بضائع في متجر قريب، ثم انظر إلى الأشياء واحدة بعد أخرى بتمعن وتدقيق وهدوء، ثم انصرف عن ذلك واكتب على ورقة موجودات الدولاب مرتبة، ثم ارجع إلى الدولاب وراجع ما كتبت على الواقع. انظر إلى شيء ما بضع دقائق ثم اصرف نظرك عنه ودع شخصاً آخر يوجه لك أسئلة عنه وأنت تتذكر وتجاوب

قبل 6 شهر

ممكن يكون عندك نقص فيتاميات بشكل جدا و بالتالي يشكل عندك نسيلن و شرد و عدك تركيز .. اذهبي للطبيب و افحصي دمك و شوفي الفيتامينات كاملة و شاملة ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه