السؤال

قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

احترق انفي و تشوه فأفكر بالانتحار ..!!

أنا شاب عمري 24 سنة.احترق انفي وتشوه .وبفكر في انتحار او هرب بعيدا .كي اعيش وحيدا .المجتمع لا يرحم.ولدي أم لديها قطعه أرضية .لا تريد بيعها لتساعدني.وامي تعذبت. حتي تربيني انا خايف لاتركها .وارحل.أعيش في عذاب يومي من ضيق في صدر وإكتأب.اهلي لا يعيروني إهتمام.أنا خلاص زهقت .من الدنيا.أنا أهنت كتيرا من قبل الناس لم يعد لدي طاقة.للتحمل.ساعدون والله تعبت.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تفكيرك بالانتحار يستدعي مراجعة الطبيب النفسي في اقرب وقت حتى لا تؤذي نفسك. اتفهم وضعك وكيف ان الحادثة تؤثر عليك. كثير من الناس يتعرضون لحوادث او يولدون بتشوهات تضايقهم في حياتهم وهذا مفهوم. ابدأ في البحث عن سبل العلاج، ابحث عن جمعية خيرية او مركز طبي خيري يساعدك على العلاج بالمجان او يعينك عل التكاليف. اجمع المال ممن حولك وقم ببعض الاعمال المؤقته حتى تكسب المال اللازم للعلاج. بالرغم من صعوبة الامر، الا ان الانتحار ليس الحل، كما انك واع الى احتياج والدتك لك خاصة انها تعذبت لتربيك. اعمل على حل مشكلتك وتطلع الى المستقبل ولا تيأس، بالصبر والإرادة ستتمكن من العلاج او تخفيف اثار الحرق. لا تختزل نفسك في شكل انفك، فمن المؤكد انك تملك صفات عديدة تميزك فاعمل على اظهارها وتطويرها والله الموفق.

قبل 5 شهر

اخى اعلم انها مشكلة وتجعلك تفقد الثقة فى نفسك عندما يراك احد اول مرة ولكن ماذا ستفعل ان كان الحرق فى وجهك بالكامل او اصابك مرض والعياذ باللة جعلك غير قادر العمل احمد اللة واعلم اخى انة توجد فتيات يرون فى الرجل اكثر من الشكل الخارجى وانظر الى المشاكل التى تراها على الموقع استغفر اللة وكن واثق بنفسك ان عيبك من عند اللة وليس فى ذاتك اقترب من امك واجعلها تدعو لك والاكثر احمد اللة واستغفرة

قبل 6 شهر

خويا شوف شي طبيب تاع تجميل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه