السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

عندما يغضب ابي يهددنا بالسلاح

لا اريد ان اطيل قصتي لكنها طويله .... باختصار.... انا بنت في 19 سنة من عمري مشكلتي بالاساس ان لي اب سلطوي كتيراااااااااااااااا و يشك يمكن ان يكون لشخصيته ارتباط بمجال عمله لانه ضابط شرطي لكن هدا لا يعني ان يعيشنا في رعب داىم انا لا اشعر اتجاهه اي نوع من الحب او الاحترام انا اكرهه و اتمنى موته لكن ...كيف احب شخص يعنفني انا و امي و تصل به الوقاحة و انعدام الضمير ان يهددنا داىما بالقتل و يحمل السلاح(المسدس) في وجهنا متل افلام الرعب و التهديد دقت في هدا البيت جميع انواع الدل و الرعب اقسم انني افكر اكتر من 10 مرات في اليوم في قتله لكن في اخر لحضة اتراجع لا لانني اخشى موته ... لا بالتاكيد فقط انني لا اريد ان ارى امي منقهره و انا في السجن ...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الممكن ان طبيعة عمل والدك كضابط شرطة تجعل من السهل عليه حمل السلاح واستخدامه، فالسلاح بالنسبة له امر عادي. بالرغم من قساوته الا انه من الممكن جدا ان يلين اذا تقربت منه وفتحت له قلبك وابديت له خوفك. تفاهمي معه واعرفي ما يثير غضبه وحاولي تجنبه ومسايرته حتى يلين. بالطبع فكرة القتل مرفوضه كليا كما ذكرت.

قبل 6 شهر

لا حول ولاقوة الابالله .. حاميها حراميها اذا كان هو من المفترض ان يقوم بحماية المجتمع والناس يقوم بهذا الفعل في بيته وابناءه .. الله يعينك يا اختي لكن اوعي تتصرفي غلط وتوسين شيئ تندمين عليه بقية عمرك ..

قبل 6 شهر

صديقتي الموضوع لا يسكت عنه ابدا يعني هذا انسان مريض ممكن باي لحظة انه يأذيكم و يقتلكم ..لا تسكتوا عليه اكثر و اخبروا اشخاص ممكن انه يساعدوكم ويوقفوه عند حده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه