السؤال

قبل 6 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

أنفي تشوه كليا بسبب ورم

انا شاب عمري 24 سنة أنفي تشوه كليا بسبب ورمين في أنفي.أحس بإكتأب وضيق الشديد.والله يا اخوان اني افكر في إنتحار. أي عمل بيجيني ما بروح بسبب أنفي.والله إني اكتب هده رسالة وابكي.لم أعد اريد أن أري أحد.وأمي تعاني.وتشتغل.وانا لا استطيع فعل شي .لها.صدقون لم أعد استطيع إحتمال .سامحوني يا إخواني كتيرا.لم يعد لدي صبر.هل حجامة تزيل هده ورمين.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تفكيرك بالانتحار يستدعي مراجعة الطبيب النفسي في اقرب وقت حتى لا تؤذي نفسك. اتفهم وضعك وكيف ان الحادثة تؤثر عليك. كثير من الناس يتعرضون لحوادث او يولدون بتشوهات تضايقهم في حياتهم وهذا مفهوم. ابدأ في البحث عن سبل العلاج، ابحث عن جمعية خيرية او مركز طبي خيري يساعدك على العلاج بالمجان او يعينك عل التكاليف. اجمع المال ممن حولك وقم ببعض الاعمال المؤقته حتى تكسب المال اللازم للعلاج الطبي المناسب وليس الحجامه. بالرغم من صعوبة الامر، الا ان الانتحار ليس الحل، كما انك واع الى احتياج والدتك لك خاصة انها تعاني. اعمل على حل مشكلتك وتطلع الى المستقبل ولا تيأس، بالصبر والإرادة ستتمكن من العلاج او تخفيف اثار الحرق. لا تختزل نفسك في شكل انفك، فمن المؤكد انك تملك صفات عديدة تميزك فاعمل على اظهارها وتطويرها والله الموفق.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه