السؤال

قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

بسبب ظلمي للشخص الذي احببته ....

مرحبا انا مشكلتي مزاجيه وعصبيه احيانا من دون مايصير معي اشي بتضايق وبعصب وبتنكد من دون سبب.. انا مخلصه تعليم وعمري 25 سنه وحياتي واقفه يعني لا لاقيه شغل ولا مرتبطه وهاد الاشي عاملي ضغط كبير لدرجه اني كثير بفكر بالانتحار نفسي اغير حياتي واحاول اتجاهل كلشي الحمدلله ملتزمه بصلاتي وكان بحياتي علاقة حب استمرت 7 سنوات بس وانتهت وكنت انا السبب وندمانه لانو بحس انو كلشي بصير معي هو لاني ظلمت الشخص اللي ... بتمنى تنصحوني شو اعمل لانو كل يوم بتزيد رغبتي بالموت اكثر.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، انت في عز شبابك وكلك طاقة وبيدك تغيير الأمور نحو الأفضل. تأخر الزواج والبطالة من اهم المشاكل التي تواجه الاف الشبان والشابات في عصرنا. اما الزواج فهو قسمة ونصيب ونصيحتي ان تتركيه للظروف حين تلتقين بالشاب المناسب الذي يستحقك ويقدرك. اما العمل، فعليك ان تسعي بجد واجتهاد، اسالي كل من حولك، كوني خلاقة في بحثك ولا توقفي اختياراتك في الوظائف التقليدية. هل فكرت في عمل مشروع من البيت؟ هل فكرت بالعمل ضمن شركات النقل الحديثة كuber وغيرها. هناك اعمال تستطيعين القيام بها دون ان يوظفك احد وتستمتعين بدخل محترم وعمل جيد. اعيدي النظر في أمور حياتك وافتحي صفحة جديدة بحيوية ونشاك، ابدئي بالعمل لانه يحررك ماديا وذلك سيريحك ويفتح لك ابوابا لحياة افضل. الرياضة والتطوع والانخراط في النشاطات الاجتماعية والثقافية - كلها امور تساعدك على ضبط مزاجيتك وعصبيتك وتطور شخصيتك نحو الأفضل.

قبل 8 شهر

بدك وظيفه دوري عليها اكثر بدك زواج ادخلي مواقع زواج

قبل 8 شهر

اولا ماتفكري بالشخص الي كنت تحبيه وتركتيه لانه لو في نصيب كان اخدتو بعض بس ربنا اكيد كاتبلك الافضل ان شاءالله ..تانيا طالما انت ملتزمة بالصلاة لازم تعرفي انو التفكير بالانتحار حرام استغفري ربك وادعي وخصوصا بالثلث الاخير من الليل ولما تكوني نايمة وتصحي لاي سبب خلال الليل ادعي بهاد الوقت بتكون الدعوة مستجابة ان شاءالله وتوكلي علی الله وكوني واثقة من انو ربنا راح يعملك الاشي الافضل لالك وثقي بربك تجديه بقربك ربنا قال ادعوني استجب لكم ما تياسي من رحمة الله وخلي ثقتك بربنا كبيرة وانو الاشي الافضل راح يعملك اياه ويمكن ربنا ماخرلك الاشي الاحسن فاصبري وادعي وان شاءالله انا متاكدة انو راح تكوني سعيدة باذن الله

8 شهر

والنعم بالله تعالى انا راضيه باللي مكتوبلي واملي بربنا كبير بس انا تعبت من وضعي كل صحباتي بفضل الله حياتهم ماشيه والله يهنيهم الا انا مافي شي زابط معي. الحمدلله على كل شي


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.