السؤال

قبل 6 شهر (37 اجابه)
37 اجابه

السرطان سبب موت امي .. اريد امي !

السرطان سبب موت امي .. اريد امي !

قصتي بدات من مرض امي ( سرطان في المخ ) توفت قبل شهر والى الان وانا نفسيتي كل مالها تسؤء اكثر من قبل صرت اتخيل صوتها تناديني لما اجلس أتذكرها كيف كان تهلوس كيف تكب الاكل على راسها كيف كانت تطيح من فوق السرير وتقعد تبكي تقول خلوني اموت كيف كانت تدق راسها في الجدار وكيف طاحت من الكرسي ونزل دم من فمها وهيا مو حاسه بنفسها كيف صارت ما تتكلم ولا تاكل ولا تستوعب ايش نقول كيف صارت تتشنج وتآكل لسانها ويطلع دم من فمها زي النافورة اتذكر كيف اتصل اخويه عليا الصباح قلي امي ماتت رحت المستشفى لقيتهم مغطينها بالشرشف وكيف دخلوها الثلاجه وكيف اليوم الثاني جابوها مغسلة الأموات سلمت عليها كان بارده زي الثلج كيف غسلوها قدامي وانا اطالع فيهم كيف كفونها وطلبوا مني اجي اسلم عليها للمره الاخيره سلمت عليها وقفلوا وجهها بالكفن وشالوها الرجال قدامي كيف ايام العزا كانت ثقيله كيف أيامي صارت بايخه باهته كيف صرت حزينه منطويه ما ابغى الناس ولا ابغى اخرج كرهت كل شي بعد امي كرهت نفسي كرهت الحياة ابغى امي ما اقدر أعيش بدونها ما اتخيل حياتي بدونها ما في احن من قلبها عليا بعد وفاتها ب اسبوع سويت عمليه حسيت ب الوحدة حسيت ب انكسار حسيت بضياع والى الان مهما ابكي ما ارتاح في داخلي شعور ما اعرف ايش هوا احس ب فراغ امشي وكذا علقي مو معايا احس ب صمت هدوء مع ان كل الي حوالي ازعاج احس ب شعور ما اعرف اوصفه امشي وأتكلم واضحك مع اخواتي وداخلي فراغ الم ماني عارفه أُوصِف الي فيني أتمنى يكون السرطان هذا شخص او إنسان واقتله اذبحه أتمنى يكون شي قدامي اقدر اخذ حقي منه حرمني من امي تعبت ما اعرف ايش فيني رغم اني انهار وأبكي بس في داخلي شي مو راضي يطّلع ما اعرف ايش هوا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اشعر بألمك عزيزتي فلا شك ان فقدان الوالدة صعب جدا جدا ولا أي كلمات يمكنها ان تخفف عنك. اعطي نفسك حقها في الحزن، ابكي، اخرجي هذا الحزن من داخلك. من الصعب جدا ان تتعودي على فراقها لكن الأيام ستعلمك الصبر. والدتك فارقتك جسديا الا انها ستبقى معك في شخصك وروحك، كوني امتدادا لها وانشري قيمها وعاداتها وكل ما يتعلق بها بين افراد اسرتك وبذلك تخلدين ذكراها. كوني كما تحب ان تراك، تذكري ماذا ارادت منك، اعملي شيئا يخلد ذكراها، انضمي الى جمعية خيرية وتطوعي واوهبي عملك لها. حاولي ان تشغلي نفسك وتقربي من اخوانك واخواتك فهي بلا شك ستسعد حين تعرف انكم على قلب واحد. قلبي معك، رحم الله والدتك وصبرك.

قبل 13 يوم

اسال الله ان يربط على قلبك و قلبي امي توفت قبل خمسة اشهر الى الان حزينة و اخشى ان اكون مصابة بمرض نفسي لم يعد للحياة طعم انظر لكل الاشخاص و الاشياء اقول مصيرهم للفناء هل سيأتي يوم استيقظ بمشاعر جديدة محبة و مقبلة على الحياة بلا خوف؟ اتمنى ذلك و اسال الله بمنه و كرمه ان يمسح هذا الحزن كأنه لم يكن.

قبل 13 يوم

الله يرحمها يارب ويسكنها فسيح جناته ويجمعكم بالفردوس يارب صحيح الام ماتتعوض لو ايش بس مهما كان لازم نرضى بقدر الله ،

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه