السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اعاني من حالة غريبة منذ 22 عام

السلام عليكم انا متزوجه وعمري 49 سنه اعاني من حاله غريبه ولي منها 22 يوم وهي اني اول مانام يجيني خوف وسرعه بنبضات القلب وبرودة اطرافي وتعرق بجسمي والتبول كثيرا اقوم من النوم وكانني خايفه من الموت طبعا الحاله الغريبه هذي تجيني بس بالليل احيانا تجيني بالنهار اذا بنام لكن خفيفه جداا ولافيها اي خوف ارجوا المساعده

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما كنت تمرين بأزمه ما خلال هذه الفتره او ربما هذه حاله مؤقتة. ابدئي باستشارة طبيب العائله كي تتأكدي من عدم وجود اي سبب او مرض عضوي. بعد ذلك حسني في نمط حياتك ولا تخلدي الى النوم الا في حاله النعاس الشديد وبعد ان تكوني قد امضيت نهارك في نشاط وحيويه. ابتعدي عن الأفكار السلبيه واطردي أفكار الموت من رأسك . الموت مقدر على الناس جميعا وعندما يؤمن الانسان بان لكل إنسان اجل مسمى يترك أمره لله. لا تنطوي على نفسك وأحيطي نفسك بالناس الإيجابية المحبة للحياه . تنزهي وقومي برحلات تغير من حالتك النفسية. اخيرا مارسي الرياضه لتخرجي طاقتك السلبيه وتدربي على الاسترخاء خاصه عندما تشعرين بهذه العوارض.

قبل 2 شهر

هل تعرضت لموقف صدمك حديثا هذه الاعراض اعراض نفسية و يعبر جسمك عنها كانك ستموتين حتلا لكن ان ذهبت للمستشفى ستتحسن حالتك و يقولون لك انك سليمة كما انك لو كان معك احدهم و احسست بالامان لا تحدث لك من المحتمل انك تعرضت لصدمة

قبل 5 شهر

يمكن شلل النوم او الخانوق ابحثي عنها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه