السؤال

قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اعزل نفسي عن العالم و اخلق لنفسي عالمي الخاص

دكتورة انا معزولة عن العالم او بعزل حالي بحب الطلعة بس ما بعرف ليش ما بطلع و احيانا بكره الناس او بنزعج من الناس لاني بحسون وسخين و دائما بقولو عني سمينة و موسوسة نظافة و بحب اخلق لحالي عالم خاص يعني بقلد المسلسلات يعني اي شي بتفرج عليه بدخل على الغرفة و بوقف قدام المرائة وبعملو و بساوي حالي البطلة بغير كم شغلة بس بالحكاية و بعملة قصه جميلة وكمان مشان القصة بغير ثيابي و بحط مكياج و عندي عقدة لاني سمينة او صحتي زايدة مع اني مو سمينة كتير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، ليتك ذكرت لنا عمرك. ان كنت سمينة او غير سمينة المهم ان تحبي نفسك وتطوريها بالشكل المناسب والشخصية الحلوه . كوني متفائلة ومحبه لمن حولك ولا داعي لتحليل شخصيه الآخرين ونفسياتهم . تعاملي مع الناس بهدوء واحترام وكوني اجتماعيه وتفاعلي مع مجتمعك اما تحليل شخصياتهم فذلك لا يفيدك في شيء . حاولي ان تجدي شيئا مميزا في كل شخص لتتقربي منه ، خذي الجميل واتركي القبيح فكل إنسان لديه جانب جميل. اما بالنسبة لتقليد المسلسلات، فانت تبذلين مجهودا ووقتا لتخيل ولعب دور هذه الشخصيات، وظيفي هذا الوقت في ممارسه الحياه الحقيقية، تكلمي مع ناس حقيقيين ، تزيني لتخرجي ، تكلمي لتحاوري الناس لا حلما وتمثيلا . ساعدي نفسك واخرجي من هذه الحاله وتسلحي بالارادة والعلم الذي تملكينه ومارسي الهوايات والنشاطات المفيده الاجتماعية ، تقربي من اهلك ومن صديقات العمل ، كوني ايجابيه في الحياه وستتغير حياتك نحو الأفضل.

قبل 2 شهر

انا عندي نفس المشكله لاكن بتحرك في الغرفه وانط واروح واجي واسمع اغاني عشان اتحمس اكثر .. لاكن اختصر حالتي بأني اي شي لا استطيع اعمله في الواقع اعمله في عالمي الخاص وتطورت معي الحاله الى اني اتكلم وانا اسوق واتكلم في العمل حتى ارتاح نفسيا وارجع لحياتي الطبيعيه

قبل 5 شهر

خيالك الخصب صديقك في المحن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه