السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بسبب سمنتي انعزلت عن العالم

انا سمينه وكل مازاد وزني صرت انعزل عن العالم وعقلي الباطني كل ماله يقولي اني لسى شينه وكارهه نفسي لدرجة ودي بس اجلس بغرفتي ولا اطلع منها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي العزلة وكره الذات لن تعطيك نتيجة سوى الانغماس في السلبية والكآبة. ولن تعمل على تخفيف وزنك. الخطوة الاولى والتي يجب تطبيقها فورًا هل ان تذهبي الى طبيبة تطلبي منها فحض هرمونات وبالتحديد الغدة الدرقية لأنك على ما يبدو تعانين من كسل في عمل الغدة، وستصف لك هرمون ثايروكسين وسيعمل على تنشيط عمليات الايض عندك. ثانيا عليك العمل على تنظيم الغذاء وممارسة الرياضة، والشعور بايجابية لمواجهة الموقف. لا تتعلل بالاعذار... كن جريئًا واتخذ القرار" هو آخر شعار أطلقته ليتحمل كل فرد مسؤولية حياته التي اختار ان يعيشها. هيا انفضي غاليتي عنك عبء التفكير السلبي ولا تستسلمي له، فكل مشكلة ولها حل. وأرجوك طمنينا عنك لنتابع النصائح سوية بعد هذا. وفقك الله

عزيزتي، اعتزالك في غرفتك سيفاقم مشكلتك ولن يحلها . لكل مشكله حل اذا توفرت الاراده والعزم . عليك الامساك بزمام الأمور وعقد النيه والذهاب في اقرب فرصه الى أخصائية تغذيه لتساعدك وتحفزك وتفسر لك جيدا ما يجب ان تفعليه لخسارته الوزن . كما ان هناك اليوم طرق جراحية عده للقضاء على هذه المشكلة والاخصائيه هي التي تقرر الاختيار المناسب لك معتمدة في ذلك على وزنك وطولك ، فإما ان تعطيك حميه معينه لفتره من الزمن او تحولك لجراح اختصاصي يشرح لك العمليه التي سيجريها ونتائجها. لا تضيعي حياتك بسبب وزنك الزائد ، راجعي مشكلتك بالارادة والعزم واستمتعي بشبابك.

قبل 6 شهر

يارب يقويقك وتنحفي ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه