السؤال

قبل 6 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

متزوجه واحلم بقصة حب

اتمنى ان اعشق واذوق طعم العشق ولكن حينما وعيت على الدنيا واصبحت في اول العشيرنات اكتشفت اني متزوجه وعندي فتاه مثل الملاك وان هذا هو قدري ولكني اتمنى ان اجرب العشق وزوجي اعتبره اخي المقرب اللذي يلبي لي كل مااحتاج ويفاجئني بالهدايا والالعاب ويعاملني على اني طفلته ولا يريد العالم الخارجي ان يقترب مني او ياذيني بشيء يخاف علي ويحبني بجنون ويعشقني ولكني لا ابادله الشعور احبه بشكل اخر لا لزوجه لزوجها بل لاخت لاخيها الكبير لاني ليس عندي اخ كبير وانا اكبر اخوتي وعلاقتي معه في المعاشره صفر واتصنع باني استمتع لاجله فقط لكي لا يزعل مني وليبقى يفاجئني ويحبني ويلبي لي طلباتي ماذا افعل؟ فانا دائما اصنع لي احلام واطير بها بفارس احلام احبه ويحبني وليست مقتنعه ابدا بان هذا هو زوجي وان هاذا هو قدري هل الذنب ذنب اهلي اللذين زوجوني دون ان احب؟ ام ان الذنب ذنب زوجي اللذي طلب الزواج بفتاه اصغر منه بكثير؟ (بيني وبين زوجي 11سنه ) اي حينما تخرج هو من الثانويه انا دخلت الصف الاول الابتدائي.. ماذا افعل؟ الوم من ؟ ولا اريد ان اكون مطلقه وانا بعمر صغير ولا اريد ان يضيع شبابي وجمالي دون حب وعشق اتمنى ان اشعر بهذا الشعور لو للحظات اتمنى جدا فاانا لم اعشه الا بااحلامي او حين سماعي للاغاني .. لا حول ولا قوة الا بالله.. يارب قوي ايماني وفرج كربتي..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحل ان تعشقي زوجك، الرجل الذي يحبك ويسعدك ووالد ابنتك. أفيقي من هذه الأحلام والاوهام وانظري نظره اخرى الى زوجك. ابحثي عن إيجابيات وراقبي حسن خلقه وتصرفي معه كما تريدين التصرف بالأحلام. افتحي قلبك لزوجك واخبريه عما ينقصك وبالمقابل بادري الى التقرب منه وأعدي عشاء مميز وتزيني له وستجدين انك أحببته. كل هذه الأحلام ما هي الا أوهام ، الحياه الحقيقية ليست في العشق المجهول بل في حب من تزوجك وقدم لك كل شيء . فارق العمر بينكما ليس كبيرا لدرجة يصعب التفاهم بينكما، فلا تجعلي هذا الفارق عائق بينك وبين زوجك . أفيقي من احلام المراهقة وانتبهي الى اسرتك وقدري زوجك.

يا ابنتي اولا انت لست صغيرة في العشرينات انت بالغة وعاقلة وراشدة. ويبدو انك تأثرت كثيرا بالمسلسلات والافلام، تعيشين عيشة ملكة مع زوج يفعل لك كل هذا، وابنة ملاك كما قلت، ولا ينقص من حقك شيء ولا تحبينه. وتفكرين بالطلاق؟؟ يا للكارثة. يا ابنتي انت تعيشين افضل من ملايين النسوة، ولا ينقصك سوى ان تقتنعي ان زوجك هو فارس احلامك، وحبيبك. ثم ما قصة حب اخت لاخيها حرام عليك عليك هذا الكلام، ولا يجوز ان تقوليه او تفكري فيه، لانه ليس اخوك، هو زوجك، وحلالك، وعليك ان تحبيه تحترميه تقدمي له حاجته وخاصة انه يعاملك كاميرة. لا تكرري هذه الكلمات، غاليتي انت اقنعت نفسك بهذا الكلام، وكما ادخلتيه ستخرجينه من مخك. كرري كلمات مثل حبيبي، زوجي، فارس احلامي، تحدثي معه واخبريه كيف تستمتعين وما الذي يشعرك بالاثارة وستجدين ان عقله وقلبه سيكونان ملكك أنت. اكثري من الحديث عنه، والاتصال به وارسال الرسائل وبثه الشوق. لا تخسري كل الروعة في حياتك لأجل فكرة تطفو في مخيلتك. وفقك الله

قبل 1 شهر

عوضا عن شكر الله انتي ترفسين النعمه -فزوجك يحبك كثيرا وهوليس كبيرا في السن بل هو المناسب لسنك وشكلك بتشوفي أفلام هنديه كثيرا وتعيشين في الأوهام وتخلطين الامور ببعضها --المثل بقول تزوجك من يحبك ليسعدك ولا تتزوج من تحبه ليقردك --حافظي على زوجك وأشكري الله وتذكري انك ستخسرين إبنك إذا تطلقتي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه