السؤال

Ran
قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

احيانا اكون هادئة و احيانا مزعجة و جريئة

انا دائما أفكر كثير وجدا شكاكة في الناس واخسرهم بسرعة و اميل بإني أكون لوحدي أكثر شي مع اني أحب الناس واحب أجالسهم ودائما يجيني شعور بإني مكروهه بين اصحابي وممله فببعد عنهم وما اكلمهم كثير مع أنهم يحبوني ودايما نسولف مع بعض وأحس مرات بالوحدة وأجلس لوحدي وما أحد يكلمني لمدة طويله ممكن أسبوع أو شهر ومرات بإني محبوبة وأتكلم واضحك معاهم وأحس انو عندي انفصام في الشخصية مرات أكون هادية وخجولة ومرات أكون مزعجة وجريئة وانا اتكلم مع نفسي وأفكر أكثر مما اتكلم مع اللي حولي . ودايما أشك في الناس.💔😧

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما قصدك تشككي بالناس هل تشكين بعدم محبتهم لك أم تشكي بصدقهم معك أم ماذا؟ تحبين الناس ولا تحبي التواصل معهم. انت لا تشكين بالناس بل تشكي بنفسك ولا تثقين بها. إذا أحبك أحدهم تستغرب وتقولي لا بد أنه كاذب اذا تكلمت تظني أن الناس لا تهتم لحديثك تستغربين اذا أحبك الناس ولا تصدقي انهم يحبوا قضاء الوقت معك تظني انك ممله ولا تستحقين ولا تعرفي قيمه نفسك هذه هي مشكلتك. ولكن يا عزيزتي هذه كلها أفكار مغلوطه صدقتيها وتعيشين بها. الحل هو أن تثقي بنفسك وتسالي اصدقاؤك المقربين ماذا يحبوا من صفاتك وصدقي ما يقولون تقبلي محبه الآخرين واحبي نفسك لأنك تستحقين.

قبل 3 شهر

حبي نفسك وخليك قوية وماعليك من احد أصدقائك يحبونك لأكن انتي ما تحبي نفسك لدي نفس المشكلة

قبل 5 شهر

لازم تختلطي بالناس خليك قويه ماعليك هم يبغوك او لا اجلسي معهم سولفي معهم اضحكي استانسي وقللي من انك تجلسي لحالك وتعرفي ع ناس مثلا بالحديقه تعرفي ع بنات والعبي معهم وكذا لينن تتخلصي من مشكلتك اتمنى اني اكون افدتك يابنت بلدي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه