السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لم استطع الى الان الاقتناع بشكل زوج

مرحبا...بدي احكي بموضوع يمكن يكون سطحي ...بس ما بعرف ليش صارلي فتره بفكر فيه...انا متزوجه من 7 سنين،، وعندي اطفال الله يخليلي اياهم ويخليلي ابوهم.....زواجي كان تقليدي...من اول مره شفت زوجي فيها ما حبيت شكله ابدا..وهو صراحه مو حلو واكبر مني ب12 سنه وكمان ببين عليه اكبر من عمره ب5...6 سنين..(.بغض النظر عن سبب قبولي الزواج) ...صار النصيب وتزوجت والحمد لله هو كتير انسان طيب وبيحبني وبيحاول يرضيني ويوفرلي كل شي يريحني....طبعا ما في انسان كامل وفي اشياء بدايقني منه وبيصير بينا مشاكل...بس الحمد لله بنرجع وبنحاول الى حد ما نختصر مشاكل...بس ما بعرف ليه بالبدايه فكرت اني مع الوقت رح اشوفه حلو بس لهلا مو قادره ..بحاول اقنع حالي بشكله بس ما بتزبط معي ....اكيد حد حيقولي ان الشكل مو مهم واني بعد هالعشره لازم خلص ارضى وابطل التفت لموضوع الشكل....بس سدئوني ان هالشي ماثر علي ويمكن على مشاعري ناحيته وانا مو حاسه.....حتى على العلاقه الحميمه ماثر على رغبتي...خاصه انه مو من النوع الي بيهتم كتير بموضوع النظافه والاناقه بالذات داخل البيت....وحتى اني من جديد صرت احزن على اولادي ادا حيكونوا بيشبهوا ابوهم لما يكبروا!!!!!! انا والله بكتب هالحكي وانا خجلانه من حالي بس هاد المكان الوحيد الي بقدر تحكي فيه وانا مرتاحه♥♥♥

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لن أخبرك عزيزتي أن الجمال جمال الروح وكل هذه الجمل المعروفه ولكن اقول لك ان الحياه قرارات وسواء صدقت أم لم تصدقي فأنت تستطيعي أن تشاهدي زوجك بصوره ثانيه اذا قررت واقنعتي نفسك. أولا ابداي بكتابه محاسن زوجك ومساوءه وقارني بينهم. ثم ارجعي بالتفكير لحياتك والسبب الذي جعلك تتزوجيه واعلمي أن الله كتب لك هذا الشخص لأنه كان الأفضل لوضعك في ذلك الوقت. حاولي أن تركزي على محاسنه معك ولا تقارنيه بما تشاهديه على التلفزيون . كوني شفافه معه وآخبريه بأنك تحبي منه أن يهتم بنفسه أكثر وشجعيه لأنك تحبيه وتريدين أن تشاهديه دائما باحلى صورة او مثلا اقترحي عليه الذهاب للتسوق معا واختاري ما تحبين من الألوان والذوق. لا تظلميه صديقتي لا أحد منا اختار شكله فقد خلقنا الله جميعا وانعم على بعضنا بالشكل وعلى الآخرين بالقلب والأخلاق، وقيمه هذا الرجل لا تأتي من شكله ولكن من ما يقدمه من حب واهتمام وأمان لهذه العائله. اعطه فرصه وحاولي تقبله ورؤيته بطريقه أخرى ليبارك الله لك في حياتك واولادك أن شاء الله.

5 شهر

شكرا كتير الك


قبل 5 شهر

يااختي الفاضله الشكل عمره ماكان مقياس للحب والمشاعر الحب دا نابع من القلب اقرب مثال انا شاب عمري27سنه لكن اي شخص يشوفني يعطيني 21سنه والحمد لله امتلك الوسامه الكامله انا حاليا خاطب فتاه تعليمها اقل من تعليمي وتبدو في الشكل اكبر مني وليست جميله ومع ذلك قبلت خطبتها مع انها اقل مني في كل شيء لكن انا من داخلي وجدت فيها الحب والحنيه...ارضي بما قسمه الله لكي وعيشي لكي تربي اطفالك.

قبل 5 شهر

بعد هالخلفة بالاولاد الله يحفظهم ويخليهم (وجمال الانسان باخلاقه وليس بشكله) وكثير طيب شو بدك احسن هيك (شو بدك يكون بجمال (سيدنا يوسف) بكفي انه رجــــــــــــــــــــــــــــال (الحلاق والميه والصابون والعطر والليفة بانواعها واللبس موجود وكله رخيص) ودبري حالك معاه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه