السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

مشكلتي بكره كل الناس

مشكلتي اني بكره كل الناس حتى الناس الي يحبوني بكرههم يعني مش من فراغ هو الموضوع هو نتيجة صدمات يعني وصلت مرحلة قبل سنتين كنت رح اموت منها بس لحالي انقذت حالي ولا حد قدر يساعدني مع انه كانو بحاولوا حتى امي. المهم حاليا رجعت الكآبة لانه حاسة كل الناس بطلعوا سيئين بالاخر واذا بحبهم رح يتركوني. الموضوع الاهم اني بلشت شوي ادمن عال painkillers يعني مش حابة اموت صراحة بس عقلي بضل يحكيلي اشرب كمان. مرات بحس انه كمان بحتاج اشرب كحول مش قادرة اسيطر.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي ، كثير من الناس يتعرضون لصدمات وتجارب صعبة حتى من اقرب الناس اليهم، لكن ذلك لا يعني ان جميع الناس سيؤون ، لا شك ان والدتك واهلك يحبوك، أعطهم فرصة ليتقربوا منك وتتحسن علاقتك بهم. الادمان على الحبوب والكحول سيضرك كثيرا صحيا ونفسيا، انتبهي جيدا لنفسك وتحذير ان تقعي في هذه الدوامة. الأفضل ان تذهبي الى طبيب نفسي لتتعالجي من الادمان والكآبة قبل ان تطور حالتك. انت مازلت شابة وبالارادة تستطيعين انتشال نفسك من كل الصعاب، انقذي نفسك واستمتعي بالحياة.

قبل 5 شهر

اختي الكريمة تحية طيبة وبعد وبداية انصحك بزيارة طبيب نفسي فهذا امر لا حرج فيه وسوف يساعدك وسوف اعطيك نصيحيتي اختي الكريمة كلنا نمر بتجارب وصدمات ممكن ان تتسبب لنا برد عكسي من الناس من حولنا ما لاحظته من كلامك انك اذا احببتي اي انسان فهو سوف يبتعد ومن الممكن انك تعرضتي لمواقف وصدمات عاطفية عدا عن الموقف الذي حاولتي مساعدة نفسك بنفسك به .. انتي انقذتي نفسك دون مساعدة اي انسان وهذه قصة نجاح ويجب ان نحمد الله احيانا ان المواقف تكشف لنا الاناس من حولنا من هم الصالح ومن هم الطالح من هو الصديق ومن هو الذي يدعي الصداقة وتاكدي اختي لو انفتحتي على مجتمعك في الاردن واشترتكي ببرامج تتطوعية وخيرية واشغلتي بها نفسك سوف تجدين العديد من الاصدقاء الجدد الذين سوف يعوضون كل ما فات ممن سبب لك جراح وهذه هي الحياة عبارة عن مدرسة نتعلم من مواقفها وبخصوص بداية ادمانك على المسكنات او الكحول فهذا امر سوف يزيد الطين بلة لذلك اختي الكريم الجاي لطبيب نفسي ليخلصك من هذا الادمان والاحباط الذي تمري به .. بالاضافة الى انه يجب ان تعززي الجانب الروحي لديك مع اشغال وقتك باعمال تطوعية او القيام بهوايتك المفضلة وكسر روتينك اليوم .. كل الاحترام والتقدير

قبل 5 شهر

يعني اذا انت واصلة معك لهذا الحد نصائحنا ما رح تفيدك .. لازم تروحي على طبيب نفسي مافيها شي عيب .. روحي تعالجي عند طبيب ممكن يلاقيلك حل قبل ما تأذي نفسك و توصلي مرحلة صعب العلاج فيها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه