السؤال

قبل 5 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

كيف اعيش من دون رجل ؟؟

يا ترى ما هو سبب ظني بأنني محتاجه للزواج ؟؟ لماذا دائما أشعر بأنني ناقصه و بالزواج سأكتمل ؟؟ لماذا لا اشعر بطعم الحياه ؟؟؟ اتمنى ان اتزوج حتى تتغير حياتي ، فأنا اكره حياتي الحاليّة لانه لا يملأها سوى الفراغ و الكآبه ، ما الحل ؟؟ انا فتاه عمري ١٩ فكيف لي ان اتزوج اذا لم يتقدم لي أحد ؟؟ فأنا ادعوا الله بإستمرار ان يبعت لي ابن الحلال ولكن لا جدوى ، هل السبب يا ترى لأنني عادية الجمال ام هل انا بشعه بنظر الجميع ؟؟ ما السبب الذي يمنع الناس من التقدم لي ؟ هل هو عمري ؟ حتى لو انا صغيره أليس من حقي ان أطلب الحب بالحلال يعني بالزواج ، انا بحاجه لرجل يحتويني ، انا افقد نفسي ولا أعرف سبب عيشي و وجودي فلا أعرف لماذا انا اشعر بأنني اذا خطبت سأتحسن و اتغير ، فما الحل ؟ ماذا افعل ؟؟ كيف اعيش من دون رجل ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الخطبة والزواج ليسا مصدر السعادة ، انت وحدك مصدر سعادتك ولا احد غيرك يستطيع ان يسعدك. اهتمي بنفسك وطوري شخصيتك، تعلمي او اعملي او تطوعي، اشغلي نفسك بما يفيدك وكوني عنصرا مفيدا في المجتمع بدلا من القعود والانتظار!!! الزواج يحتاج لكثير من العمل والجهد والسعادة فيه لا تأتي من مجرد الزواج، تحتاجين لكثير من العلم والخبرة في الحياة قبل الزواج يا ابنتي، انتفضي واعملي شيئا مفيدا في حياتك واتركي الزواج للنصيب ولا تقضي شبابك وحيويتك في الانتظار!

قبل 1 شهر

أنتي صغيره في السن ويبدو ان لديك وقت فراغ كبير فأملائي فراغك في القراءه وفي الرياضه -عمرك 19 سنه ومستعجله على الزواج والاطفال والطبخ والمسوؤليه إستمتعي بفترة شبابك وملحقه على هالهم ----لا تنسي أن البنات العربيات يعانين من العنوسه بسبب الوضع المالي والبطاله التي يعاني منها الشباب وفي نفس الوقت فإن مصر والسعوديه تتقدم دول العالم في نسبة الطلاق ----لا تتعجلي فإذا جاء العريس إختاري المناسب فهذه حياتك

قبل 3 شهر

الزواج ليس كل شي .. ليس السعادة وحدها بل جزء من السعادة .. انتي ما جئتي للدنيا لتبحثي عن زوج بل لتحبــي الخالق الذي خلقك واحسن خلقـك وصورتك , وزينك واسقاك واطعمك واعطاك والبسك, ومنحك قدمين ويدين وعينين وشفتين , وقبــــــــل هــذا ان جعلك مسلمة, عفيفة , نقـــية . ولـــم يطلب منك شيئا الا عبادته والتقرب اليه وحبه ورجاءه والخوف من عقــابه, و هو عز و جــل يفرح اذا طلبتيه شيئا .. فاطلبي منه ما تريدين فإما عجل لك ما تريد ين في الدنيا أو جعل لك ما هو احسن منه في الاخرة .. والأخــرة خــير وأبقى ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه