السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بسبب حسدهم زوجي عقيم

السلام عليكم ..انا في خطبتي بكت اختي الاكبر مني وسوت لي مشاكل ليه انخطبت وهي تفركشت خطبتها اللي جات من طرفي واتفركشت من طرف اهل الخاطب وزوجه ابي واخوتي بداؤ بعمل مشاكل لابي حسدا في خطبتي وام زوجي بدات غيرتها الشديده ايام خطبتي وشقيقتي تصير سلفتي ايضا اقامت الدنيا ولم تقعدها على شهر العسل والشقه اللي تزوجت فيها وهي لم يكن زوجها موظف حينها ..بعد زواجي جاني الخبر الصاعق ان زوجي عقيم ...لا اعلم مالذي اصابني اكره الناس على الرغم من اني احسن لهم وانا لم انسى اساتهم لي لم ارى الفرحه في عين احدهم كرهتهم وكرهت زواجي الذي سبب لي كل هذا الالم اهتزت ثقتي بنفسي اشعر ان شي حسن لا استحقه ....دليني ارجوك كيف اعود للحياة من جديد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي قال رب العالمين" ويجعل من يشاء عقيما" هذا نصيب من الله ولا علاقة له لا بالحسد ولا بغيره. انت الان امام مفترق طرق امامك حلان: الاول وهو الذي رايت الكثير من صديقاتي قد مررن به وهو ان تبقى مع زوجها وتحافظ على بيتها ومحبته، واكثر من واحدة تبنت طفل وعايش معهم، وواحد منهم اصبح الان شاب وما شاء الله عليه، حتى انها طلبت من اختها ارضاعه رضعات مشبعات لتكون خالته ومحرمة عليه، وبذلك تضاعفين الاجر والمحبة من زوجك لصبرك وتفانيك في حبك لان هذا الامر قدر ونصيب من رب العالمين، وحتى حماتك ستحبك وتقدر لك بقاءك مع ابنها رغم عقمه. اما الحل الثاني فهو ان تتركيه وتنفصلي في انتظار ان ياتيك رجل اخر. وانا لا افضل الحل الثاني لانك ستصبحين مطلقة وستكون فرصتك قليلة، والله اعلم هل ستنجبان ام لا. لذا لو كنت مكانك لاخترت الحل الاول، وبقيت مع زوجي ووجدت طفل لتربيته سواء من العائلة ام يتيم، وكل هذه الامور مقدور عليها. القرار لك لا تهتمي للناس ونظراتهم، ولا تكوني قلقة وتشعري انك محور الكون وان الكل يحسدك وينظر لما معك، يا ابنتي كل شخص مشغول بحياته، فانشغلي بحياتك افضل لك وفقك الله.

قبل 5 شهر

أختي لا تيأسي م شي مستحيل علی الله أكثروا من الصدقة في السر وبإذن الله سترزقون.

قبل 5 شهر

هذا ما قدره الله له ولكي ان شئت صبرتي وان شئت طلبت الطلاق فمن حقك ان تكون ام لكن لا تعلق مصائبك على الناس من الحكمه ان تقولي الحمد لله قدر الله وماشاء فعل ولعه خير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه