السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

نعم انا مريضة نفسيا !

سلام بصراحة مشكلتي صعبة كتيرررر المهم المشكلة أنو انا إنسانة غير طبيعية عم اكره نفسي كتير وكل اكثر اكرها المشكلة بدأت من امي أجبرتني ع الروح لطبيب نفسي وبصراحة انا عندي الكابة ورهاب الاجتماعي من يوم هااا وانا اكره نفسي والمشاكل زادت كل يوم مشكلة لآني ماقبل اشرب الأدوية وكل كدا حالتي وكل جلسة اتعارك مع امي عشان مااروح بس مافي مافائدة مش عرف شو اعمل انا مش مثل البنات الطبيعين انا مريضة نفسيا كرهت امي كتيرر وكرهت نفسي كتيررر وكرهت حياتي وكرهت كل ناس انا أصبحت مجنونة من جد اي خلص انا مجنونةوأتمنى المووووت صارت احكي مع نفسي صارت عذب نفسي ع شان هي الوصلتني لحالة هاي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

توقفي عن ما تقولي واهداي صديقتي هل تسمعين نفسك ؟ أنا انسانه مو طبيعيه عندي كآبه ورهاب اجتماعي وأكره نفسي وامي وأكره كل شيء. انت انسانه طبيعيه ولكنك غاضبة من أشياء معينه ولا يوجد أحد يسمعك ويفهمك وامك المسكينة لم تستطع المساعده لذلك أصرت عليك أن تذهبي للطبيب للمساعدة. كلنا بحاجه للمساعدة عزيزتي ونشعر بالغضب والتعب والكآبة وهو ليس بالأمر العيب أو الغريب أن أطلب مساعده من طبيب يفهمني ويسعدني على الهدوء ومن المؤكد أن الطبيب شعر انك بحاجه لدواء لوقت معين حتى يستطيع أن يفهمك ويتواصل معك. لا ترمي بكابتك وغضبك على أمك ولا تلومي الجميع والعالم والهواء والماء على ما تشعرين به. كوني قويه وقرري الآن أن تساعدي نفسك عودي إلى الطبيب واذا لم ترتاحي معه إذهبي لطبيب آخر وكذلك بالاضافه للطبيب انا أنصحك بالذهاب إلى استشاري نفسي يسمعك جيدا ويستطيع بطريقته أن يوصلك لأصل المشكله والغضب والتعب. ارجوكي اهداي انت لست مجنونه ولا حاله مستعصية انت انسانه تعبانه ومكتءبه ساعدي نفسك واذهبي إلى الاستشاريين.

قبل 5 شهر

نص الجواب الله يشفيك

قبل 5 شهر

اختي العزيز أنا ايضا مريض نفسي ومن خلال تجربتي مع المرض النفسي الطويله أريد ان تعرفي بأن المرض النفسي ليس جنونا وانتي من خلال الرساله وأسلوب الطرح ان شالله عقلك سليم وكذلك هذه الحاله التي نعانين منها هي مجرد نوع من القلق النفسي فقط لا أكثر وهو يعتمد على شخصيه الأنسان حيث تكون من النوع الحساس والطيب وتسمى ايضا الشخصيه العصابيه ونا كنت مع المرض النفسي أدرس في كليه الهندسة التي تحتاج لامكانيات عقليه كبيره وضربت لكي مثل حتى ترتاحين وقرار امكي سليم بطلب العلاج واعلمي بأنه مفيد جدا واعلمي بانكي لن تفادي عقلك اطلاقا بسبب هذا المرض النفسي لاني صار 30 سنه وأنا مريض نفسي وأصبحت مهندس ناجح والحمد لله ارجو ان تشرحي لي أكثر عن حالتك حتى استطيع اساعد مع تقديري واحترامي لكي اختي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه