السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

عدم ثقتي في افعالي و من حولي !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اسعد الله اوقاتكم بكل خير انا مشكلتي تعبت منهاء جدا راح اقولهاء بختصار انا عندي حاجه تدفعني اعمل اشياء خير مثل اتصدق على مسكين او اعمل اي حاجه فيهاء خير وبعد ماسويهاء في شي داخلي عندي يقولي ماراح تنقبل وكمان اذا تكلم معي صاحبي بداخلي اظن فيه السؤ ماعندي ثقه في اصحابي افكر انهم يكذبو علي ماني عارف ايش الي فيني تعبت هاذي امثله مو بس في امور الدين في كل حاجه علشان تعرفو مشكلتي والله ضايع بين تفكير بمحبه للخير والطيبه والثانيه تفكير انه انا انسان سيئ وعدم الثقه ماعرف انتم وصلتكم مشكلتي الي اعاني منها وماهي الحلول ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انظر الى نفسك الطيبه وتجاهل نفسك السيئه . الشر والخير موجودان في الانسان فأنت من تختار الغلبة لمن .فكر بايجابية وافترض دائماً حسن النيه في اعمالك ولا تقلل من شأن نفسك . لكل إنسان نقاط ضعف عليه ان يعرفها جيدا ليتخطاها. ابتسم لنفسك وافرح من داخلك عند قيامك بعمل ترضى عنه وتحدث فرقا إيجابيا في حياه الآخرين .

قبل 5 شهر

كل انسان تخطر على بالة افكار كثيرة مثل هذة الافكار ولكن نفعل الذى يرضى اللة كل عمل خير يقوم بة الانسان يوسوس لة الشيطان انة نفاق او ليس مقبول حتى لاتفعل اى خير اخى احسن لمن حولك من اهلك او المحيطين بك وتذكر هل جزاء الاحسان الاا الاحسان استعذ باللة من الشيطان ستجد الفرح والامان يملىء قلبك فكر فقط فى رضا الله عنك

قبل 5 شهر

كل انسان تخطر على بالة افكار كثيرة مثل هذة الافكار ولكن نفعل الذى يرضى اللة كل عمل خير يقوم بة الانسان يوسوس لة الشيطان انة نفاق او ليس مقبول حتى لاتفعل اى خير اخى احسن لمن حولك من اهلك او المحيطين بك وتذكر هل جزاء الاحسان الاا الاحسان استعذ باللة من الشيطان ستجد الفرح والامان يملىء قلبك فكر فقط فى رضا اللة عنك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه