السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مشاكل بحياتي غيرتني !!

انا شابة في مقتبل العمر مرت عليا الكثير مشاكل بحياتي منها اليتم والاهمال ومشاكل الغيرة والحسد من افراد عائلتي الا انني تصديت لها وواصلت مشواري الدراسي وكنت اشعر بالسعاده و اهتم بحالي واحب الحياة ولكن دوام الحال من المحال اصبت بمرض وتخلى عني اصدقاء العمر وخطيبي وحتى افراد عائلتي وجدت حالتي اصارع لحالي الحمد لله شفيت وعوضني الناس باشخاص ملء هالفراغ الا انني صرت عدائية حساسة مكتئبة ومنعزلة لا افكر لا بالزواج ولا بالصداقات ولا شي احب البقاء لوحدي حتى الوان ثيابي تغيرت من الوردي والبنفسي الا الاسود الدي صرت اعشقه بجنون من فضلكم ساعدوني كيف ارجع مثل ما كنت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك بأنك مررت كثيرا بتجارب اليمه تركت عندك احساس بالمرار والحزن والكآبة . غيري من نظرتك الى الدنيا ، أعطها فرصه اخرى ، ابتسمي لها ولا تعانديها ، ساعدي نفسك . استعيني باخصائيه نفسيه مدربه على جلسات الاستماع وافرغي كل ما في قلبك لها فتصل معك الى المشكلة الاساسية وتساعدك على التغلب عليها . لا تتحدثي لنفسك بسلبيه ، غيري من نمط حياتك ، اخرجي في نزهات في الطبيعه ، تعلقي بهوايه ما تخرجك من العزله التي تسجنين نفسك فيها ، مارسي اي نوع من الرياضه ، تواصلي مع الناس ، اهلك ، أصدقاءك سامحي من اساء إليك لترتاحي ولا تفكري فيما جرى لك في الماضي.

قبل 5 شهر

الله يكون معك هدا هو الواقع كا واحد يدور علي مصالحو

قبل 5 شهر

الواحد بيمر بحياته بتجارب و مواقف و مرض و غيره لازم انه يكون منها و يقدر انه ينساها و يكمل حياته بعيد عنها ..فكري بتفاؤل و خلي عند امل ان اايان القادمة تكون افضل و اجمل و ان الحياة مخبية لك اشياء جميلة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه