السؤال

قبل 11 شهر (38 اجابه)
38 اجابه

طلقني والسبب سمنتي!

طلقني والسبب سمنتي!

انا وحده متزوجه من خمس سنوات وعمري ٣١ طلقني زوجي قبل خمسة شهر لأنه كما قال لي ولأهلي"لا يريد امرأة سمينة بكرش وطفلين..".السنتين الي فاتت كنت بمشاكل مع زوجي بسبب سمنتي فهذا شيئ طبيعي اسمن بسبب الحمل والولاده لكن زوجي مو قادر يفهم كميه الضغط النفسي والجسدي الي ممكن امر فيه! حاولت انحف وريجيم لكن مافاد معي. رجع زوجي للبيت يوم وقال لي بكل برود اعصاب انه قرر يطلقني لان مايقدر يكمل حياته معي بسبب سمنتي وانفجرت بوجهه ورجعت لبيت اهلي واليوم الثاني تفاجأت انه طلقني!الحين اعيش بحاله نفسيه سيئه في بيت اهلي وصار كل همي اني انحف واتخلص من هالوزن الي خرب لي حياتي. صرت اكره الاكل وصارت حالتي الصحيه ضغيفه فايش اسوي عشان اطلع من هالحاله النفسيه السيئه وارجع لحياتي الطبيعيه ولتربيه اولادي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم لا تذهبي الى أهل التخصص في الريجيم والرياضة....هي فرصة لتنتصري على نفسك وتحققين ما تريدين بدون ضغط الزوج وحبه المشروط لك. ليس هناك حب مرتبط بالوزن. اعيدي صناعة مصيرك، ومارسي الريجيم والرياضة من خلال متخصصين، وطوري نفسك وتعليمك ومهنتك، وارتقي في حياتك، وتفوقي، فهذه فرصتك التي حرمك الزواج منها. أمامك مستقبل لا تقلقي، بالتوفيق وكل عام وانت بخير

الامور كلها موازنة وخير الامور اوسطها لا للاكل الغير صحي والزائد ولا لكره الاكل او الامتناع عنه لانه مرض ايضا ،،، لا تندمي على زوج من هذا النوع والذي لا يستحق ان تضيعي حياتك معه ،،،، ارجعي الى نفسك والاهم ان تحبيها وتحترميها والسمنة ليست مرضا او عيبا او نقصا وفي يوم من الايام كانت الموضة والمرغوب هي السمنة ولكن نحن نطلب الصحة والطعام المتوازن من اجل الصحة هناك كثير من البرامج تركز على الاكل الصحي مع مزاولة الرياضة والابتعاد عن السكريات والدهون. ومع مرور الوقت ستكسبي جسما متناسقا تشعري معه بالثقة والصحة

قبل 1 شهر

شرّ وفكك الله منه ركزي بحياتك الجديدة وتربية أطفالك وحبي نفسك .. ولاتقصري عنها بشئ .. الحقيقة طليقك لا يحبك .. ولا يقدرك .. الزواج بعد العشرة والاطفال تتغير معاييره يسقط منه جمال الاجساد لتبقى المودة والرحمة والألفه بين الطرفين .. هو من هدم وهو من اختار ... والحقيقة أن سمنتك ليست السبب وانا أجزم بذلك .. لاتكرهي نفسك بل عوضيها عن كل تقصيرك عنها دللي نفسك وربي أطفالك وأبحثي عن مصدر رزق وعيشه كريمه .. و ربما أن يكتب لك الله من هو أفضل منه ويقدركي ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه