السؤال

قبل 5 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

فكرة الانتحار لا تغيب عن بالي

بفكر جديا بالانتحار .. بحس باكتئاب رهيب بسيطر علي من وقت لتاني .. بكره حالي .. وبتمنى اموت بأسرع وقت .. المشكله اني مش لاقيه طريقه انتحر فيها تكون سريعه بس بمجرد ما تروح فترة الاكتئآب بتروح فكرة الانتحار .. تعبت كتير ومش قادرة ابعد هلا فكرة الانتحار من بالي .. صارت الاشي الوحيد الي بفكر فيه .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذهبي الى طبيب نفسي حالا حتى لا تؤذي نفسك، اخبري اهلك بِمَا يحصل لك واقصدوا الطبيب النفسي حالا. يا ابنتي مهما كانت مشاكلك كبيرة فلا شيئ يستدعي الانتحار، قد تشعرين بضيق كبير ولكن تأكدي انه بمساعدة الطبيب النفسي تستطيعين تخطي اي مشكله.

قبل 5 شهر

يا اختي اذا كنتي مسلمة اقول لك, نحن قوم اذا ضاقت بنا الدنيا اتسعت لنا السماء , فكيف نيأس وعندنا الدعاء وعندنا القران وعندنا الاستغفار والصبر , فقط ثقي بربك اخيتي وارفعي اكف الضراعه والخضوع لربك واعلمي ان فوق السبع سموات رب حكيم غفور رحيم ارحم بكي من نفسك أطبقت الظلمات على النبي يونس ..واشتدت الهموم فلما نادى واعتذر : قال ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ) قال الله تعالى ( فاستجبنا له ونجيناه من الغنم وكذلك ننجي المؤمنين ) ولما نادى نوح ربه ( وأيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ,فاستجبنا له فكشفنا ما به من ضر ). أكثري اخيتي من ذكر الله ومن دعاءه وثقي بربك واستعيني بالصبر والصلاة وسيفرجها ربك عليك عاجلا غير اجل ان شاء الله ملاحظه استعيني بشرب ماء زمزم مع استحضار النيه بالشفاء عند شربه فماء زمزم لما شرب له راقي نفسك يوميا , حافظي على اذكار الصباح والمساء وخواتيم سورة البقرة ستتغير حالتك مية بالمية ان شاء الله

قبل 5 شهر

إملأئي وقتك بالرياضه والمطالعه ولا تجلسي لوحدك بل كوني إجتماعيه ورافقي المسعدين

5 شهر

حاولت ما اكون لحالي .. بس وصلت لمرحله اني بكره اشوف ناس


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه